مصدر مسؤول بالمنطقة الحرة: اعتقال الادريسي اجراءات قانونية للتحقيق معه ورفاقة عقب اقتحامهم الميناء بالاسلحة واثارة الفوضى

622

 

عدن(المندب نيوز) خاص

اوضح مصدر مسؤول في المنطقة الحرة عدن ان عملية اعتقال وليد الادريسي هو ضمن تعزيز الإجراءات المشددة على الموانئ والمطارات التي تشرف عليها قوات التحالف العربي   خصوصا وان وليد الادريسي ومعه مجموعة من اتباعه قاموا بالدخول الى ميناء الحاويات مدججين بالأسلحة الرشاشة وافتعال الفوضى مما سبب ارباك داخل الميناء، كما قاموا بكتابة عبارات وشعارات تحريضية لإثارة الفوضة وزعزعة الامن والاستقرار بالمنطقة الحرة.

واضاف المصدر ان اقتحام جماعة مسلحة تدعي انها من شباب حركة  16 فبراير الى ميناء الحاويات بقوة السلاح، هو عمل فوضوي وخرق للقوانين ويسبب  بإعاقة لحركة الملاحة بالميناء.

واكد المصدر ان عملية اعتقال الادريسي هو اجراء اعتيادي وقانوني للتحقيق معه والجهة الداعمة والممولة لهذه الحملة التي قادها وليد الادريسي ومجموعة من رفاقه المسلحين.

الى ذلك كشفت مصادر عن تورط وزير الداخلية احمد الميسري بالوقوف خلف اقتحام المسلحين لميناء عدن واثارة الفوضى، بالإضافة لتنفيذ حملة واسعة وكتابة شعارات وعبارات مناهضة لدول التحالف العربي وخاصة دولة الامارات التي كان لها الفضل في عملية دعم تحرير عدن.  

وتأتي هذه الحملة التي تستهدف الامارات  بعد ايام من تصريحات الميسري لتلفزيون امريكي وصف فيها دول التحالف بالاحتلال وتصريح اخر اكد فيها عدم قدرته زيارة الميناء والمطار الا بموافقة التحالف وهو ما جعل الميسري يدفع بعصابات مسلحة للدخول الى الميناء واثارة الفوضة وتنفيذ الحملة التحريضية ضد الامارات بكتابة شعارات وعبارات مناهضة ضد الامارات بجدران ميناء وساحة الشهداء بالمنصورة.

واختتم المصدر قوله ان هذه الحملة التي تستهدف الامارات هي فعلا منظمة وبدعم من دولتي قطر وتركيا عبر الشيخ هاني اليزيدي الذي يدير جمعية النهضة المدعومة من دولة قطر ويتم توصيل الدعم الى الميسري وقيادات محسوبة على المقاومة وعلى صلة بوزير الداخلية  لغرض اثارة الفوضى وعدم الاستقرار بعدن .

LEAVE A REPLY