كفاكم هراء وتفاهات مقال لـ سالم بن دهري

ما الذي جعلكم تفرون إلى الرياض وبقية عواصم الدول الأخرى ؟!.
إما لشدة الهول الذي أصابكم من دخول الحوثي إلى صنعاء دون أن تقاوموه وتواجهوه بالسلاح ولو لساعات قلائل ، وإما لخسة ودناءة خيانتكم باتفاقاتكم السرية مع الحوثي نفسه وحليفكم الاستراتيجي عفاش ضد التحالف والشرعية التي تتغنّون بها ليل نهار كذباً وزوراً ، وهذا ما اتضح من تأخير تأييدكم للتحالف العربي .. وهذه هي خدعة الحرب، وكما يقولون الحرب خدعة .
أين صبركم أما غطرسة الحوثي وعنجهيته لماذا فررتم جميعكم كبيركم وصغيركم رجالكم و نسائكم ولم يبق في يمن الإيمان والحكمة ( الذي تتشدقون به ) إلا من لا حول لهم ولا قوة .
أين انتصاراتكم في الجبهات ، لقد تعفنت المواقع التي تدّعون أنكم نزلتم بها من طول المكث بها ، ثلاث سنوات محلك سر في تبة نهم وصرواح وتعز وغيرها؟!.
إن معركتكم الحقيقية التي صببتم كامل جهدكم هي في القنوات الفضائية لسرقة انتصارات غيركم من الأبطال الذي قدّموا أروع الملاحم في جبهات القتال .
ومرّغوا أنوف أذناب إيران وحققوا النصر بفضل الله عز وجل ثم دعم التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة .
معركتكم الحقيقية صمودكم في فنادق الرياض وعواصم الدول الأخرى لهذه الفترة الطويلة دون ملل أو حياء من الله ومن الناس حتى تخرجوا منها وتعودوا تدعموا الجبهات في يمنكم الذي افتقدكم في أصعب الظروف وهو بحاجتكم.
كفاكم كذب ومغالطات ومزايدات، كفاكم تسوّل على موائد الحكام في دول الجوار ، كفاكم كفاكم…. الى متى ستظلّون هكذا عالة على دول التحالف ؟!.
أين مضيكم بهمة العلياء لتكونوا من صُنّاع التاريخ ؟؟؟!!.
وصحيح أنكم لستم على استعداد أن تفترشوا قارعة الطريق ولكنكم على أهبة الاستعداد بأن تبقوا في فنادق الرياض وعواصم الدول الأخرى إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها .

اترك تعليق