المكلا (المندب نيوز ) إعلام اللجان

أطلقت إداره اللجان المجتمعية بمديرية مدينة المكلا عصر اليوم الاربعاء الموافق 30/ 5/ 2018م بتعاون مع السلطة المحليه بالمديرية المكلا حملتها التنظيفية با أحياء مدينة المكلا برعاية المهندس أحمد عوض بن هامل.
حيث بدأت الحملة بحي السلام بالمكلا ظهرآ وإستمرت عصرآ وذلك من قبل الشباب المتطوعين المشاركين بحملات مسبقه شاركوا فيها بمنطقة فوة والمساكن تحت شعار شباب السلام .
وقد تم النزول ظهر هذه اليوم الي حي السلام لإستمرار عمليه التنظيف للأحجار والأتربة التي خلفتها السيول إثر المنخفض الجوي الذي ضرب مديريات الساحل قبل أسبوعين مما أدت الي حجز وتعطيل المصالح العامة والخاصة للمواطنين .
وكذلك مشاهدة المواقع الاربعه التي بحاجه تصفيه لكي تظهر المدينه نظيفه بشكل أجمل .
ومن جانب آخر تم الاتفاق مع لجنة حي السلام على إستئجار معدات وذلك من أجل رفع المخلفات في اليومين القادمين وعقد إجتماع مع لجنة الحي وعدد من الشخصيات الاجتماعية بالحي وذلك عصر يوم الجمعة الموافق ا يونيو 2018م، .
الجدير بذكر أن حملات التنظيف بأحياء مدينة المكلا مازالت مستمره خلال الايام القادمة حتى إزالة جميع ما خلفه المنخفض الجوي ساجار .
حضر الحملة المدير العام لمديريه مدينة المكلا المهندس عوض أحمد بن هامل ورئيس اللجان المجتمعية الاستاذ رشدي باضاوي والأخ نائب اللجان المجتمعية عوض باعيقه وعدد من الشخصيات .

ترك الرد