غيل باوزير (المندب نيوز ) إعلام السلطة

قام المدير العام لمديرية غيل باوزير الدكتور عدنان محمد حمران بزيارة تفقدية لفرع مؤسسة اتصالات غيل باوزير التقى خلالها بالأخ حاج بن سلوم القائم باعمال مدير فرع الاتصالات بالمديرية والذي رحب بالدكتور عدنان مقدماً شكره وامتنانه لهذه الزيارة التي تأتي ضمن الاهتمام المتزايد الذي يبديه المدير العام للمديرية بالمرافق الخدمية لتقديم افضل الخدمات لمواطني المديرية .
كما تم استعراض مجمل نشاط الفرع في استمرارية تقديم خدمة الاتصالات والتعرف على المعوقات التي تعترض عملهم ، من ناحيته اكد المدير العام للمديرية تظافر الجهود لتجاوز كل العراقيل والمشاكل الموجودة حاليا في خدمة الانترنت وتقطع خدمة الهاتف الثابت والعمل جنباً الى جنب مع السلطة المحلية واتصالات المحافظة اضافة الى ضرورة التوسيع في خدمة الانترنت وادخال خطوط جديدة للمواطنين بما يواكب التوسع العمراني الذي اشهده المديرية في كل المناطق واوضح بن سلوم انهم يبذلون جهوداً بالتنسيق مع اتصالات المحافظة لتجاوز هذه المشاكل وقال ان المشكلة مرتبطة بمشكلة كيبل مدينة بويش الذي لم يتم اصلاحة الى الان بسبب مخصصات مالية وباصلاحة ستنتهي مجمل مشاكل الاتصالات في المديرية واضافة الى العمل الجاري حالياً في تشغيل اتصالات الصداع وحباير والتي لم تتضح المشكلة الى الان .
من ناحيته رحب المدير العام للمديرية تلك الجهود كما قام بالتواصل مع الأخ المهندس علي بارجاء مدير عام اتصالات المحافظة بشأن الاسراع في الانتهاء من كيبل بويش وسرعة توفير متطلبات واحتياجات الفرع بالمديرية مبدياً استعداد في تذليل الصعوبات التي تعترض نشاط الفرع والتواصل مع سلطة المحافظة في توفير مخصص اصلاح كيبل بويش واشار المدير العام للمديرية الى الخدمة التي فقدها مواطني المديرية في خدمة الانترنت والهاتف الثابت التي اصبحت عائق امام مصالحهم العامة .
وطالب مدير الفرع بسرعة اعداد دراسة وتصورات لاعادة تأهيل سنترال المديرية بما يواكب التطورات في خدمة الاتصالات وتوسيع تلك الخدمات .
كما تفقد المدير العام مواقع اجهزة الاتصالات متعرفاً على طبيعة عمل هذه الاجهزة وامكانية تطويرها باجهزة اخرى حديثة وفق دراسات متكاملة .
وتركت هذه الزيارة انطباعاً طيباً لدى مسؤلي وعمال فرع الاتصالات بالمديرية لما فيه الصالح العام وتقديم افضل الخدمات لمواطني المديرية

ترك الرد