شبوة (المندب نيوز) خاص

وصل عصر اليوم الثلاثاء 15/نوفمبر إلى مدينة عتق محافظ محافظة شبوة الأستاذ أحمد حامد لملس قادماً من حضرموت لمناقشة وتدارس قضية أنيس عبدالرب اليافعي الذي قتل في خط العبر من قبل قطاع الطرق الشهر الماضي .

 

وفور وصول المحافظ عقد اجتماعاً مع عدداً من قبائل وشخصيات يافع وخلال الاجتماع رحب لملس بمشائخ وأعيان وقبائل يافع الذين أتوا الى محافظة شبوة، مؤكدا اهتمامه البالغ لتدارس القضية مع جهات الاختصاص والقيام بالواجب، ومحاربة ظاهرة التقطع للمسافرين وإنها هذه الظاهرة التي أساءت للسمعة محافظة شبوة .

كما أفنى وكيل محافظة لحج الأستاذ “صلاح الداؤدي” بشكره البالغ لتعاون السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية بمحافظة شبوة مع أبناء وقبائل يافع الذين أتوا من مناطقهم وقراهم بحشود كبيرة مؤكدين تمسكهم بقضية مقتل اليافعي على خط العبر، وقد توصلوا يوم الاثنين الى مدينة عتق بعدما رفعوا مؤخرا شكوى بالقضية موجهة إلى محافظ شبوة وشاكري أبناء شبوة على الكرم وحسن الضيافة.

وفي ذات السياق دعا المحافظ لملس جميع ابناء وقبائل وأطياف محافظة شبوة إلی الوقوف صفا واحدا لتأمين خط العبر الدولي ونبذ ظاهرة التقطع ومحاربة مرتكبيها ويجب على الجميع الكشف عن المجرمين إذا كانت لديهم أي صلة بهم وعدم التستر عليهم .

حضر اللقاء وكيلا محافظة لحج الاستاذ عبدالرحمن الجوهري وعمر الصلاحي، والشيخ صالح عبدربه الردماني اليافعي والعقيد محمود مثنی اليافعي ومدير شرطة شبوة العميد عوض الدحبول والشيخ علي محسن السليماني والوكيل علي راشد الحارثي والاستاذ علي عامر مدير مديرية عتق وسواده العياشي مدير بحث المحافظة واللواء ناصر علي النوبة قائد محور عتق وعدداً من المسؤولين والشخصيات الأجتماعية.

وفي إطار قدوم ابناء يافع إلى شبوة أقام أبناء شبوة ظهر اليوم وجبة غداء اكراماً وترحيباً باخوانهم أبناء يافع

LEAVE A REPLY