سقطرى (المندب نيوز) محمد قدومي

تواصل مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية صرف الحوافز المالية على القطاع الرياضي في محافظة سقطرى في إطار برنامجها لتطوير الأداء الادري و الفني في الارخبيل.

و صرفت المؤسسة اليوم الحافز المالي للجنة الحكام و حكام كرة القدم في المحافظة لرفع من معنوياتهم وتقديرا للجهود الذي يبدلونه في الجانب التحكيم .

و حضر تسليم الحافز الذي تم اليوم بعد الفطور الجماعي الذي نظمته لجنة الحكام بتعاون اتحاد كرة القدم على شرف مسؤل الملف الرياضي كابتن اسماعيل الجنيبي و الحكم الدولي السابق أحمد الشامسي والمحاضر الرياضي الأسيوي زكريا أحمد حضر مدير عام الشباب والرياضة علي محمد صعباب و رئيس اتحاد كرة القدم أحمد حزوم و امين عام الاتحاد صالح يسلم .

وعبر مدير عام مكتب الشباب والرياضة و رئيس اتحاد كرة القدم و لجنة الحكام عن تقديرهم العالي للجهود الداعمة المتواصلة لمؤسسة خليفة ومساندتها الفعآلة لشباب سقطرى في سبيل صقل قدراتهم و الحفاظ عليهم من أي سلوكيأت غير أخلاقية.

و ثمن مكتب الشباب و اتحاد الكرة و لجنة الحكام جهود مندوب مؤسسة خليفة بن زايد للاعمال الإنسانية في سقطرى سعادة خلفان المزروعي الذي يعمل بشكل دائم دون ككل في خدمة سكان سقطرى بمختلف قطاعاتها ومنها القطاع الرياضي الذي داع صيته في ظل دعمهم المستمر .

ترك الرد