تحت شعار ” أخوتنا أحد أسرار قوتنا ” : لقاء أخوي يجمع إدارات ومعلمات مدراس وحلقات القران الكريم في مدينة ساه

533

ساه  (المندب نيوز ) خاص

أقامت مدرسة امهات المؤمنين لتعليم القران الكريم  بمديرية ساه  مساء يوم الجمعة السادس عشر من شهر رمضان لقاء جمع ادارات ومعلمات مدارس تحفيظ القران الكريم في المديرية  تحت شعار ”  أخوتنا أحد أسرار  قوتنا  ”  بقاعة مدرسة أمهات المؤمنين لتعليم القران الكريم  بحي البلاد .

وفي بداية اللقاء الذي افتتح بأية من الذكر الحكيم تلاه حديث من السنة النبوية ألقت  مديرة مدرسة امهات المؤمنين لتعليم القران الكريم الاستاذة : منى جابر كلمة رحبت فيها بالحاضرات , مهنية لهن بشهر رمضان المبارك , مثمنه تلبية الدعوة وحضورهن اللقاء الذي دعت له مدرسة امهات المؤمنين .

وأكدت الاستاذة : منى على ضرورة مواصلة مثل هذه اللقاء ت بين القائمين والعاملين في هذا الميدان ليتم من خلالها تبادل الخبرات والأفكار، ومناقشة ما يخدم كتاب الله  , مشيدة بجهود مدراس وحلقات تحفيظ القرآن الكريم بساه في بناء المرأة و تربية النشء على القرآن والسنة علما وعملا .

و خرج اللقاء بجملة من التوصيات والمقترحات التي من شانها أن تنصب في خدمة  مدارس وحلقات تحفيظ القران الكريم  بالمنطقة. وقد لاقت هذه الخطوة اعجابا شديدا من الحاضرات .

وفي ختام القاء قدمت مدرسة أمهات المؤمنين شهادات شكر وعرفان لمعلمات مدراس وحلقات القران الكريم بساه نظير جهودهن في خدمة كتاب الله .

المدارس التي حضرت اللقاء.

  1. مدرسة خولة للعلوم الشرعية.

2.مدرسة اسماء بنت ابي بكر الصديق / بمكاحة

3.مدرسة فاطمة الزهراء لتعليم القران .

4.حلقات نسيبة بنت كعب

5 مدرسة دار الايمان لتعليم القران / صيقة السادة

  1. حلقات الاخلاص لتعليم القران بحافة طاهر.
  2. مدرسة اسماء بنت الصديق بصيقة السادة.

LEAVE A REPLY