محلل سياسي يكشف عن تحضيرات ما بين الإصلاح والشرعية لإسقاط عدن وإحتلال دول الخليج

244

المكلا (المندب نيوز) خاص

 

كشف المحلل السياسي والأكاديمي الإماراتي الدكتور خالد القاسمي عن تحضيرات ما بين الإصلاح والشرعية لإسقاط عدن واحتلال دول الخليج.

حيث قال القاسمي انه بلا شك أن ما يقوم به المدعو علي محسن الأحمر في مأرب من بناء جيش قوامه حتى الآن ما يقارب من 200 ألف جندي وإرسال مسلحين شماليين بشكل يومي وعبر دفعات بالباصات ووسائل النقل اليومية إلي عدن لرفد معسكرات ما يسمى الحرس الرئاسي بالإضافة إلى تهريب السلاح المتوسط والثقيل من الشمال إلي هذه المعسكرات.

مؤكدا القاسمي بالقول ان هدفه واضح وهو التحضير لحرب أهلية في الجنوب بعد فشلهم في يناير الماضى أما الهدف النهائي فهو الاستيلاء على مطار وميناء عدن وهناك خطة بين قيادات حزب الإصلاح وحكومة الشرعية وكل من قطر وتركيا تفضي هذه الخطة بإدخال الجماعات الإرهابية والأسلحة عبر ميناء ومطار عدن لتكوين ميليشيات مسلحة إرهابية تعيد الفوضى والإرهاب إلى عدن وكل محافظات الجنوب وتهدد دول الخليج بهدف إسقاطها ليكونوا البديل عن المشروع الحوثي الذي بدأ يتهاوى ويلفظ أنفاسه الأخيرة.

وتسائل في ختام حديثه بالقول فهل ندرك الخطر القادم الذي تحظر له ما يسمى بالشرعية اليمنية وحزب الإصلاح الإرهابي بقيادة نائب رئيس الشرعية علي محسن الأحمر !!!

LEAVE A REPLY