ساه ( المندب نيوز) راشد الكوز

أقام منتدى شباب البلاد التطوعي بمدينة ساه مساء يوم أمس السبت بالسوق العام بمنطقة البلاد الحفل التكريمي الثاني لاوائل طلاب مدرسة البلاد للتعليم الأساسي وكذلك المسابقة الثقافية الثانية للملتقيات التطوعية بحي البلاد وإعلان الفائزين بالمسابقة الورقية الثاني  بحضور عدد من أولياء الأمور  والطلاب المكرمين واقاربهم وعدد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية بالمديرية .

بدأت فعاليات الحفل بتلاوة من الكتاب والذكر الحكيم بصوت الطالب عمر محمد دعكيك ومن ثم حديث شريف ألقاه الطالب عبدالمجيد محمد بافضل عطر به مسامع الحاضرين.

من جهته إلقاء الأخ صبري عمر باوزير مسؤول العلاقات العامة بالمنتدى كلمة نيابة عن رئيس رحب فيها بكافة الحضور شاكرا بذلك حرصهم وتلبيتهم الدعوة.

وأوضح باوزير أن المنتدى يهدف من هذا التكريم خلق روح التنافس في التحصيل العلمي بين الطلاب في مدارسهم وغرس فيهم حب التعليم،  مشيرا بأن هذا التكريم يعد الثاني بعد تكريم أوائل الطلاب في  العام المنصرم. منوها بأن التكريم هذا المرة سيشمل كل المبدعين والموهوبين في مجال الرسم من أبناء المنطقة .

وتخلل فقرات الحفل المسابقة الثقافية الثانية للملتقيات التطوعية بحي البلاد على أربع جولات  بمشاركة ( ملتقى الشعب التطوعي ملتقى الموسطة التطوعيملتقى حارة التقوى التطوعي _ملتقى شباب النور التطوعي _ملتقى حي طاهر التطوعي ) وانتهت المسابقة بفوز ملتقى حارة التقوى بالمركز الأول برصيد½6 درجة.

وشهد الحفل مسابقة الجمهور التي قدمت فيها عدد من الأسئلة والجوائز والهدايا الفورية.

وفي الختام تم إعلان الفائزين بالمسابقة الثقافية الورقية ومسابقة الملتقيات التطوعية بعدها تم تكريم الرسامين الذي شاركوا بأعمال المنتدى ومن ثم تكريم أوائل طلاب مدرسة البلاد بحضور رئيس المنتدى الأستاذ سالم عبود دعكيك ومدير مدرسة البلاد الأستاذ عيظة عبدالله مقرم  والأخ حسين عبدين بن الشيخ أبوبكر مدير مكتب الزراعة والري بمديرية ساه.

الجدير ذكره أن اللجنة النسوية بالمنتدى التي شكلت حديثا قامت بالإفطار الجماعي النسوي الأول مساء يوم أمس بمدرسة أمهات المؤمنين بحي البلاد  تزامنا مع الإستعداد للحفل التكريمي والمسابقة الثقافية للرجال

اترك تعليق