سقطرى (المندب نيوز) خاص

 وصل صباح اليوم الاحد 3/6/2018م  الى جزيرة سقطرى  وفد الجمعية الكويتية للإغاثة   برئاسة الدكتور محمد الشرهان وعضوية الدكتور عبدالرحمن الكندري ورئيس قطاع الاغاثة بالجمعية الكويتية للإغاثة الاستاذ محمود المسباح. 

وتأتي تي هذه اللفتة من الاشقاء في دولة الكويت  إنفاذا لتوجيهات صاحب السمو  امير البلاد جابر الاحمد الصباح  بتلمس حاجات المواطنين في اليمن جراء الإعصار (ماكونو) وتقديم المساعدات  العاجلة والطارئة إلى  ابناء محافظة أرخبيل سقطرى ، والاطلاع عن قرب على الاضرار التي لحقت بالارخبيل    ورفع الاحتياجات التي ستخفف  المعاناة  الإنسانية جرّاء هذا الاعصار الذي ضرب الارخبيل مؤخرا.

وفي تصريح للوفد الكويتي اكد ان هذه الحملة الاغاثية  تأتي استمرارا  لحملة الكويت الى جانبكم و كمرحلة اولى  لإغاثة الاهل في سقطرى و تضم في جنباتها توزيع  3000 سلة غذائية  ومواد ايوائية (1950 فرش – 1950 بطانية- 1950 مخدة- 1950 طراحة), حيث سيتم  تنفيذ عملية التوزيع بإشراف شبكة استجابة للأعمال الانسانية والاغاثية, 

وفي ذات الصدد سيتم توزيع العديد من السلل والمواد الايوائية عبر جمعية الحكمة اليمانية ومؤسسة ينابيع الخير ومؤسسة التواصل للتنمية بتمويل من الجمعية الكويتية للاغاثة.

هذا وكان في استقبال الوفد  أ. صالح عوض باقلاقل مدير العلاقات العامة بشبكة استجابة للأعمال الانسانية والاغاثية  ,الذي بدوره  ثمن جهود الأشقاء في الكويت وسرعة تلبية نداء إخوانهم في جزيرة سقطرى  واعتزامهم لتنفيذ العديد من التدخلات الانسانية السريعة لتخفيف المعاناة التي لحقت بهم جرّاء الاعصار.

ترك الرد