مصر(المندب نيوز)ارم

تقبل عبدالله السعيد نجم منتخب مصر ولاعب أهلي جدة السعودي مقلب رامز جلال، بأحدث حلقات برنامجه “رامز تحت الصفر”، بصدر رحب دون أن ينفعل أو يغضب بشدة كغالبية الضيوف، إذ ظهر واضحًا أن هناك علاقة صداقة تجمعه برامز.

وشعر عبدالله السعيد بخوف شديد خلال مراحل المقلب المختلفة، كما ظهر واضحًا شعوره بالضيق من شقيقة مدرب المنتخب المصري هيكتور كوبر التي يتقمص دورها رامز جلال، والتي تسببت في سقوطه عدة مرات على الثلج.

وكشف عبدالله خلال الحلقة لأول مرة أنه قام بالتوقيع لنادي الزمالك المصري، ورفض التجديد للنادي الأهلي في البداية؛ خوفًا على مستقبل أولاده، وأنه كان يتمنى تأمين أوضاعهم المالية بشكل جيد.

وأعلن بعد ضغط شديد من رامز جلال انتماءه الحقيقي، مؤكدًا أنه “أهلاوي” رغم ما تردد خلال الفترة الأخيرة من أن انتماءه “زملكاوي” رغم لعبه في صفوف الأهلي.

وطالب نجم منتخب مصر رامز جلال باستضافة اللاعب أحمد حجازي؛ لأنه من أكثر اللاعبين خوفًا في المنتخب المصري.

ويقوم رامز جلال يوميًا بالإيقاع بنجم جديد في فخ مقالبه، حيث يصور البرنامج هذا العام في روسيا لخداع النجوم وإيهامهم أنهم سيشاركون ضمن برنامج يحتفل بتأهل مصر لمونديال 2018، ويرتدي رامز قناع وجه شبيهًا لمدرب المنتخب المصري هيكتور كوبر أو شقيقته الوهمية لمضايقة النجوم.

اترك تعليق