عدن (المندب نيوز) محمد الجبلي

 

بدعم من منظمة جلارا GLRA دشنت المؤسسة الطبية الميدانية عصر اليوم توزيع 259 سلة غذائية للاسر النازحة من الساحل الغربي بمديرية البريقة بمحافظة عدن .

وقال رئيس المؤسسة الطبية الميدانية الدكتور مهيب عباد أن عملية توزيع السلة الغذائية تأتي في إطار المشاريع الخدمية التي تنفذها المؤسسة تجاه المواطنين بمختلف المحافظات اليمنية الذين يواجهون ظروف صعبة نتيجة الحرب .

وأشار أن السلة  ستستمر لمدة ثلاثة أشهر متتالية وفقا لقاعدة بيانات أعدت سابقا باسم تلك الأسر النازحة .

معبرا عن شكره وتقديره لمنظمة جلارا على هذا الدعم الذي يلامس حياة المواطنين ، داعيا المنظمات الدولية والمحلية العاملة في الجانب الاغاثي الى مزيد من تقديم الدعم والمساعدة للأسر الفقيرة وتحديدا ممن خرجوا نازحين من بيوتهم نتجية للحرب .

الى ذلك أوضح ممثل منظمة جلارا الدكتور ياسين عبدالعليم القباطي أن المنظمة تسعى تحقيق الأمن الغذائي والحد من انتشار الأمراض  بين أوساط النازحين الذين يفتقدون للخدمات العامة وبمقدمتها الصحة .

بدوره عبر نائب رئيس المجلس الاهلي بمديرية البريقة نبيل الحميقاني عن شكره للمؤسسة الطبية الميدانية وذلك لما تقدمه من واجب انساني تجاه المواطنين بالمديرية وفي مقدمتهم النازحين ، مؤكدا أن تلك اللفتة  الكريمة التي رسمت الفرحة بوجوه المحتاجين خلال شهر  رمضان المبارك ، متمنيا من المنظمات والمؤسسات أن تهتم وتساهم لتنفيذ مثل تلك المشاريع التي تلامس هموم المواطنين .

ترك الرد