مصر(المندب  نيوز)ارم

قال الفنان المصري هاني حسن الأسمر إن هناك فروقا كبيرة بين الأغاني الشعبية والمهرجانات موضحا أن الفن الشعبي له أصوله وأسلوبه ورواده الذين أسسوا لهذا الفن منذ فترات طويلة أما أغاني المهرجانات فأصبحت أمرا واقعا رغما عن إرادتنا ولها جمهورها, ولكن عامل الاستمرارية هو الذي سيكشف الفرق بينهما.

وأضاف أنه يستعد خلال الفترة الحالية للانتهاء من تسجيل ألبومه الجديد, حيث انتهى من 5 أغان من أصل 9 مشيرا إلى أنه تعاون مع العديد من الشعراء والملحنين ومن المنتظر طرح الألبوم خلال عيد الأضحى المقبل.

وتابع هاني الأسمر أن الدراما الرمضانية الحالية قوية جدا وتحتوي على العديد من الأفكار والموضوعات الجديدة, كما أن أبطال هذه الأعمال أبدعوا ومنحوا أفضل ما لديهم لتجسيد الشخصيات التي يقدمونها  إلى أن تتر لافتا tags right “أيوب” هو الأفضل في رمضان.

وعن آخر أعماله واستعداداته الفنية لكأس العالم قال هاني الأسمر إنه شارك في مسلسل إذاعي بعنوان “عزيز سوبريانو” وسيعرض له في الفترة المقبلة مسلسل جديد بعنوان: سرايا حمدين بطولة سامح حسين ومحمد ثروت وأماني السيد كما قدم أغنية لمنتخب مصر بمناسبة وصوله للمونديال, وسيتم عرضها قريبا.

اترك تعليق