جمعية ابناء المضو بالشعيب تكرم الفرق المشاركة بالمسابقات الرمضانية الكبرى

359

الشعيب (المندب نيوز) محمد مثنى الشعيبي

كرمة مساء اليوم 22 رمضان الموافق 7 يونيو 2018م. جمعية ابناء المضو التنموية الخيرية بالشعيب الفرق المتنافسة في المسابقات الثقافية الرمضانية الكبرى التي اقامتها جمعية ابناء المضو للعام 1439 هجرية وبمشاركة ست فرق استمرت لثمانية ايام على التوالي برعاية ودعم كامل من رجل الخير والعطاء رجل الاعمال *منيف محمد طاهر* ( ابو الحارث ).

وبعد مضمار تنافسي كبير وسباق شفاف استطاع في نهايتها فريق الشهيد علي موسى طاهر الحكمي بقيادة بكيل موسى طاهر ممثلا عن منتدى جمال مقبل ناصر من كسب الرهان بتتويجه بطلا للمسابقة الرمضانية الكبرى لهذا العام وحصوله على المرتبة الأولى بنتيجة 13 نقطة – ورصيد تراكمي 120 درجة يأتي في المركز الثاني فريق الشهيد احمد طاهر بنتيجة 12 نقطة – ورصيد تراكمي 115 درجة بينما حاز على المركز الثالث فريق الفقيد طاهر راشد مثنى بنتيجة 8 نقاط – ورصيد تراكمي 119 درجة يأتي بعده بالمركز الرابع فريق الشهيد مثنى موسى راشد بنتيجة 6 نقاط – ورصيد تراكمي 85 درجة من ثم المركز الخامس لفريق الفقيد موسى عبدالجبار بنتيجة 4 نقاط – وبرصيد تراكمي 88 درجة يأتي بالمركز الاخير فريق الفقيد عباس سفيان صالح بنتيجة 0 نقطة – وبرصيد تراكمي 73 درجة.

كما تم اليوم تكريم الداعم الرسمي للمسابقة منيف محمد طاهر (ابو الحارث) بشهادة تقديرية من قبل جمعية ابناء المضو التنموية الخيرية جزاه الله عنا خير الجزاء والاحسان.

كرمة أيضا جمعية ابناء المضو كل من اللجنة الإشراقية والمنظمة للمسابقات الرمضانية لهذا العام وهم:

1- محمد علي اسعد

2-ناجي احمد سعيد

3-نبيل طاهر ناشر

4-صلاح مزيد

5-حاشد احمد عبيد

6-حزام طاهر علي

7-علي صالح مثنى

8-انس طاهر راشد

9-قاسم مسعد محمد

10-غسان مثنى علي

11-محمد مثنى عبيد

منحت أيضا جمعية ابناء المضو شهادتين تقديرية لكل من الاستاذ مهدي احمد صالح والعقيد محمد علي اسعد وذلك تقديرا لجهودهم الكبيرة في فتح مجالسهم واحتضانهم للفرق المشاركة طوال فترة المسابقة الرمضانية فلهم منا عظيم الشكر والامتنان وجزاهم الله خير الجزاء..

الجوائز التي حصل عليها كل فريق:

1- فريق الشهيد علي موسى طاهر حصل على شهادة تقديرية ومبلغ مالي 300.000 الف ريال يمني

2- فريق الشهيد احمد طاهر – شهادة تقديرية وميلغ مالي 200.000 الف ريال يمني

3- فريق الفقيد طاهر راشد مثنى – شهادة تقديرية ومبلغ مالي 100.000 الف ريال يمني

4- فريق الشهيد مثنى موسى راشد – شهادة تقديرية ومبلغ مالي 50 الف ريال يمني

5- فريق الفقيد موسى عبدالجبار – شهادة تقديرية ومبلغ مالي 30.000 الف ريال يمني

6-فريق الفقيد عباس سفيان صالح – شهادة تقديرية ومبلغ مالي 20.000 الف ريال يمني

بالإضافة الى مبلغ 150.000 الف ريال ذهبت كجوائز يومية طوال فترة المسابقة ومبلغ 150.000 الف ريال ذهبت للجنة المنظمة وعمل لوحات وشهادات تقديره

الف الف مبرؤوك لصاحب اللقب فريق الشهيد علي موسى طاهر ولكل الفرق المشاركة

كما لا ننسى الاشارة أيضا الى جائزة وتكريم الفريق المشارك الذي مثل المضو في المسابقة التي تبناها المجلس الانتقالي يوم امس بالشعيب وهي عبارة عن 100.000 الف ريال يمني مقدمة من رجل الخير والشخصية الاجتماعية مثنى صالح مقبل جزاه الله خير الجزاء..

كما لا يسعنا في الاخير الا ان نتقدم بجزيل الشكر والتقدير للراعي الرسمي ولكل الفرق المشاركة واللجان المنظمة على أمل اللقاء بكم في مسابقات اخرى في الاعوام القادمة بأذن الله.

LEAVE A REPLY