ابناء وحدة بن جوهر يبادرون بترميم سقف مبنى المولد الكهربائي

343

المكلا (المندب نيوز) محمد بازياد

 قام أبناء وحدة بن جوهر بحي الشهيد خالد اليوم السبت بترميم سقف المبنى الخاص بالمولد الكهربائي الذي يغدي كهرباء الوحدة بتمويل من لجنة الوحدة بالمتطلبات الخاصة بمواد البناء وبمبادرة تشاركية متكاثفة من ابناء وحدة بن جوهر وأفراد من الوحدات المجاورة بالحي .

وقد جاءت هذه المبادرة الطيبة التي فيها صلاح للحفاظ على استدامة المولد الكهربائي بوحدة بن جوهر بعد أن تسببت الامطار الاخيرة في مدينة المكلا وساحل حضرموت بتصدع سقف المبنى الخاص بالمولد الكهربائي وتسرب مياه الامطار من السقف التي سببت تعطل في المولد الكهربائي بشكل متكرر بعد تساقط الامطار .

وتأتي هذه المبادرة الجبارة بعد أن وجه الأستاذ/ محمد سعيد باموسى رئيس وحدة بن جوهر بشأن صرف كافة الاحتياجات والمتطلبات التي يتطلبها المبنى لأجل إعادة ترميمة وتوجيه اعضاء الوحدة بالإشراف على العمل ومتابعته .

وأشاد باموسى بالجهود المبذولة والتكاثف والتلاحم والترابط الملحوظ اثناء عملية الترميم بين ابناء الوحدة والعمل الجماعي وإكماله بالشكل المطلوب الذي يثلج الصدر ، شاكرا كافة الشباب المشاركين في عملية الترميم .

ووجه المسؤول الاجتماعي بوحدة بن جوهر برك أحمد بو سبعة خالص الشكر والتقدير لمساهمة ومساندة ووقوف ابناء الوحدة الى جانب اللجنة في المبادرة الطيبة ومن يشاركهم بالعمل من الوحدات المجاورة .

 الجذير ذكره أن ابناء وحدة بن جوهر خاصة وحي الشهيد عامة تشهد لهم الميادين في الأعمال التطوعية والخيرية والإنسانية لما فيها مصلحة الحي .

LEAVE A REPLY