في افطار جماعي لانتقالي شبوة: تنفيذية الانتقالي تناقش عدد من القضايا الهامة للمجلس

301

شبوة (المندب نيوز) خاص

 

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة اجتماعا لها عصر اليوم السبت بمقر المجلس الانتقالي بعتق برئاسة رئيس المجلس الشيخ علي محسن السليماني وبحضور نائبه الاخ عيدروس باعوضة .

 وفي الاجتماع تم مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بنشاط المجلس ، مع استعراض عدد من التعميمات والتوجيهات الصادرة من هيئة رئاسة المجلس في عدن ، وخاصة قرار بحصر ممتلكات وعقارات واراضي الدولة الجنوبية في جميع محافظات الجنوب ومن ضمنها محافظة شبوة .

كما تم مناقشة الاستعداد للمشاركة في الامسية الرمضانية الحاشدة المقرر عقدها في العاصمة عدن يوم 27 رمضان .

كما تم التطرق الى  توجيهات قيادة المجلس بعدن بضرورة الاسراع في اعداد كل دوائر المجلس لخطط الفصل الثالث من العام الجاري يوليو – اغسطس – سبتمبر ،

وحثت قيادة المجلس في الاجتماع جميع مدراء الادارات التنفيذية بالمحافظة على الالتزام والإيفاء بجميع المهام الموكلة اليهم .

في سياق متصل بأنشطة المجلس الانتقالي بمحافظة شبوة ، اقامت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي افطار جماعي مغرب اليوم السبت بمقر المجلس بعتق بحضور رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة الشيخ علي محسن السليماني ونائبه الاخ عيدروس باعوضة ، ومعظم اعضاء الهيئة التنفيذية ونوابهم ، وعدد من الشخصيات الاجتماعية وافراد المقاومة الجنوبية والمواطنين .

 

LEAVE A REPLY