تحت شعار “شحرنا أجمل” تدشين حملة النظافة الشاملة في مدينة الشحر

199

الشحر(المندب نيوز)إبراهيم البكري

دشن المهندس أمين سعيد بارزيق المدير العام لمديرية الشحر ونائبه الأستاذ مصبح العبد البحسني وأعضاء المكتب التنفيذي وبمشاركة قوة من الجيش والأمن وصندوق النظافة والملتقيات الشبابية وعدد من المواطنين عصر اليوم الأحد 10 / 6 / 2018 م حملة النظافة الشاملة في مدينة الشحر والمستمرة ليومين والمنطلقة تحت شعار ( شحرنا أجمل ) .

الحملة التي انطلقت تماشيا مع توجيهات اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت والتي بدأت بالشوارع الرئيسية للمدينة لاقت في يومها الأول حضورا لافتا ومشاركة واسعة من الجهات المساهمة في الحملة وعدد من أطياف المجتمع المختلفة ، كما تم فيها تقسيم مدينة الشحر إلى 17 مربعا يتم خلالها توزيع أعضاء الحملة ليشمل عملهم كامل مدينة الشحر .

المدير العام لمديرية الشحر دعا المواطنين إلى المشاركة الفاعلة في إنجاح الحملة كون النظافة حصيلة سلوك حضاري ، وتعزيزاً لما تمليه الفطرة الإنسانية السليمة ، وتعزيزا لغرس ثقافة العمل التطوعي داخل الأحياء وسلوك حضاري يتوافق مع العراقة والتاريخ التي تكتنزه مدينة الشحر .

شارك المدير العام لمديرية الشحر ونائبه في تدشين الحملة كلا من العقيد عوض عبد الله عكاس العوبثاني مدير أمن مديرية الشحر والرائد عمر عوض الشعملي قائد كتيبة الإرسال الإذاعي وعدد من مدراء المكتب التنفيذي وصندوق النظافة وأعضاء الملتقيات الشبابية وعدد من أبناء مدينة الشحر .

LEAVE A REPLY