دائرة التوجيه المعنوي لألوية الدعم والإسناد تدشن موقعها الرسمي على الأنترنت

214

عدن(المندب نيوز) خاص

دشن التوجيه المعنوي لألوية الدعم والإسناد “الحزام الأمني” موقعه الرسمي الالكتروني على شبكة الانترنت اليوم الأحد 10 يونيو 2018م في مقر التوجيه بمعسكر الشعب بالعاصمة عدن.

وفي حفل التدشين الذي حضره عدد من مندوبي وسائل الاعلام المقروءة والمرئية , اكد الشيخ عرفات ابو عبدالله مدير دائرة التوجيه المعنوي لألوية  الدعم والاسناد على ضرورة توحيد الكلمة والظهور بالأعلام بشكل مسؤول ونزيه وصادق لما من شأنه مواجهة الحملات المغرضة التي تشنها جهات مأجورة محاولة بذلك زعزعة الامن والاستقرار في العاصمة عدن وتشويه دور التحالف العربي والأمارات العربية المتحدة.

داعياً الاعلاميين الى اخذ الاخبار الخاصة لألوية الدعم والاسناد من مصادرها الرسمي المتمثل بالموقع الرسمي لإدارة التوجيه المعنوي وعدم الانجرار خلف الاشاعات التي تبثها مطابخ اعلامية ممولة .

مثمناً جهود دول التحالف العربي في دعمها اللامحدود لألوية الدعم والاسناد وعلى رأسها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات التي تبذل جهدا كبيرا في تأهيل الأجهزة الأمنية والعسكرية  ودعم المشاريع الإنسانية والحيوية وصيانة وترميم المرافق والمنشآت الحكومية والمدارس.

وشكر الشيخ عرفات في ختام حديثه الاعلاميين الذين حضروا حفل تدشين الموقع متمنياً لهم التوفيق في مهامهم العملية . 

وهنأ القائد نبيل شيخ مدير دائرة القوى البشرية لألوية الدعم والإسناد تدشين الموقع الرسمي لألوية الدعم والاسناد مؤكدا بأنه سيحدث نقلة نوعية في المجال الإعلامي وتغطية مناشط ألوية الدعم والإسناد والتي لم تلق حظها الوافر في تسليط الضوء عليها وأن الموقع سيكون بإذن الله مثالاً للإعلام الصادق الذي يتحرى الدقة والموضوعية ويلتزم بالمهنية وشرف وسمو بلاط صاحبة الجلالة ” مهنة المتاعب ” .

أشادت الدكتورة اشراق السباعي وكيلة وزارة الصحة العامة والسكان بدور الحزام الأمني في القاء القبض على مهربي الأدوية الفاسدة والمخدرات وتثبيت الامن والاستقرار ومحاربة الظواهر الدخيلة على المجتمع ، وأكدت بان إطلاق هذا الموقع سيسهم في التوعية الإعلامية بخطر مثل هذه الظواهر والتوجيه والإرشاد للحد منها ودور افراد وضباط نقاط الحزام الأمني في التعامل مع مثل هذه الظواهر وإبراز جهودهم في محاربة مثل هذه الظواهر والحد منها حتى يتم القضاء عليها .

 ان تدشين الموقع يأتي ذلك ضمن اهتمام قيادات التحالف العربي بالجانب الإعلامي وتناول الاخبار الخاصة بالحزام بشكل رسمي , وسيغطي الموقع نشاطات الحزام على مستوى المحافظات المحررة ويديره نخبة من الإعلاميين المتميزين ممن يمتلكون خبرات في المجال الإعلامي ويبث الموقع أخباره من العاصمة المؤقتة عدن .

LEAVE A REPLY