مكتب الصحة والسكان بساحل حضرموت يكرم مستشفى حضرموت الحديث بدرع

206

المكلا(المندب نيوز)خاص

كرم مكتب وزارة الصحة والسكان مساء امس السبت مستشفى حضرموت الحديث بالمكلا بدرع التميز كأفضل منشاءه صحية قدمت اسهامات كبيرة في خدمة القطاع الصحي بحضرموت مع مركز نبض القلب .

وجاء ذلك التكريم في أمسية  الإفطار السنوي لمنتسبي القطاع الصحي بالمحافظة وبحضور العديد من الكوادر الصحية والطبية من الرعيل الاول بالمحافظة .

وقد اشاد الدكتور رياض حبور الجريري مدير عام مكتب الصحة بساحل حضرموت بالدور المتميز التي تقدمه مستشفى حضرموت الحديث في الاسهام المتميز  في تحسين الخدمات الصحية وتخفيفهم لمعاناة الناس من خلال توفيرهم العديد من الاحتياجات الخاصة بالقطاع الصحي وتطوير مستوى الاداء في العمل لخدمة المرضى والانضباط المهني في كافة الاقسام والالتزام بالمعايير الصحية .

مؤكداً بان مستشفى حضرموت الحديث قد حظيت هذا العام في مقدمة المرافق الصحية بتميز في الخدمات المقدمة والخطوات الجريئة التي تقدمها الادارة على مستوى خدمات المرضى والجانب التعليمي ، مشيداً  بدور الكوادر الادارية والطبية التمريضية والفنية بشكل عام وجهودهم المتواصل في تقديم خدمات متميزة .

من ناحيته عبر الدكتور وجدي احمد بالقصير المدير التنفيذي عن سعادته وسعادة مجلس الادارة وكل الكوادر الادارية والصحية بالمستشفى بهذا التكريم التي حظيت به مستشفى حضرموت الحديث من قبل مكتب الصحة والسكان بساحل حضرموت بالتميز في تقديم العديد من الخدمات ، مؤكداً بان المستشفى تسعى للمزيد من الجهود لتقديم خدمات طبية وصحية لكافة المواطنين في كافة الاقسام المختلفة وفق المعايير الصحية والالتزام بالقيم والضوابط الاخلاقية والمهنية لخدمة المرضى وكذلك العمل على تحسين كافة الخدمات من خلال ضبط الجودة وفق المعايير الدولية ، شاكراً جهود مجلس إدارة المستشفى وكل الاطباء والكوادر الادارية والفنية في مختلف الاقسام لجهودهم في تحقيق هذا الانجاز .

LEAVE A REPLY