عدن (المندب نيوز ) خاص

نظمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي إفطارا جماعيا في باحة مطار عدن – أمس – حضره موظفو وعمال المطار وسكان الأحياء المجاورة له شهد تقديم 360 وجبة إفطار جاهزة.. وذلك ضمن برنامج مشروع ” إفطار صائم ” الذي تنفذه الهيئة خلال أيام الشهر الفضيل.
ووصف الموظفون والعمال وأهالي الحياء المجاورة المأدبة بأنها لفتة إنسانية طيبة تقدمها الإمارات لأشقائها في اليمن.. مقدمين الشكر للدولة على وقوفها الدائم مع الشعب اليمني ولفريق الهلال الاحمر الاماراتي على جهوده المستمرة للتخفيف من تداعيات الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها.
كما أعربوا عن تقديرهم وامتنانهم لهذه اللفتة الإنسانية التي تدل على وشائج القربى بين الشعبين الشقيقين اليمني والإماراتي.. مثمنين جهود فريق الهيئة المتمثلة في إغاثة الفقراء والمحتاجين وبرنامج إفطار الصائم .. إضافة لإقامة المشروعات الأساسية المرتبطة بحياة المواطنين كخدمة الماء والكهرباء والصحة والتعليم والتي تلقى ترحيبا واسعا من قبل الأهالي.
يشار إلى أن الهلال الأحمر الإماراتي ينفذ منذ بدء شهر رمضان المبارك مشروع إفطار الصائم والذي يستمر طيلة الشهر الكريم ويشمل كافة المحافظات اليمينة بهدف التخفيف من معاناة الفقراء والمحتاجين.

اترك تعليق