عدن(المندب نيوز )رامي الردفاني

دشنت مؤسسة أمل لرعاية الأيتام والفقراء برئاسة أمل المصلي مساء أمس الأثنين الموافق 11 يونيو 2018م في مسرح مطاعم الحمراء بعدن خور مكسر بتوزيع كسوة العيد استهدفت فيها 88 يتيماً ويتيمة تحت إطار مشروع الفرحة تكتمل كامرحلة أولى من كسوة عيد الفطر المبارك المقدمة من فاعل خير.
وخلال عملية تدشين وتوزيع الكسوة العيدية للأيتام ثمنة رئيسة مؤسسة أمل لرعاية الأيتام والفقراء الاستاذة أمل المصلي على العمل الخيري واللفتة الطيبة الذي قدمها فاعل الخير تجاه الأيتام بتقديمه كسوة العيد قائلة ان يجعلها الله في ميزان حسناته .
وفي نفس السياق داعيتاً جميع فاعلي الخير إلى مزيداً من الدعم حتى يتمكن استهداف أكبر قدر من الأيتام والفقراء حتى يحس الأيتام إنه يوجد من يساندهم ويزرع فيهم السعادة والبسمة.
وعبرت رئيسة مؤسسة أمل لرعاية الأيتام والفقراء أمل المصلي عن شكرها لرئيس الفخري للمؤسسة احمد محمد المصلي الداعم في جميع فعاليات المؤسسة ، كما اشكر كلاً من أئتلاف عدن للاغاثة والتنمية، ومبادرة احرار عدن وشكر خاص لصاحب مسرح الحمراء الذي اتاح لنا ان نوزع في مسرحه حامد الخير وشكرا لكل من ساهم وانجح عملية تدشين وتوزيع.
بدوره أوضح مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في عدن ايوب ابو بكر بشادته بعمال مؤسسة أمل لرعاية الأيتام والفقراء من خلال انشطتها الخيرة الانسانية المختلفة تجاه الأسر الفقيرة والأيتام واصحاب ذوي الاحتياجات الخاصة ، واكد انه سوف يكون داعماً للمؤسسة والايتام.
وكما عبر الأيتام واهالي الأيتام من المستفيدين من توزيع كسوة العيد عن شكرهم الجزيل لمؤسسة أمل لرعاية الأيتام والفقراء ولفاعل الخير ، وقالوا جزاه الله خيراً وان يجعله الله في ميزان حسناته.
حضر تدشين وتوزيع، ايوب ابو بكر مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل والاستاذ شوقي السقاف رئيس مؤسسة القادة للاعمال الأنسانية ،واحمد محمد المصلي الرئيس الفخري لمؤسسة أمل لرعاية الأيتام والفقراء.

ترك الرد