برئاسة المدير العام للمديرية..تنفيذي غيل باوزير يعقد دورته الاعتيادية

470

غيل باوزير (المندب نيوز ) إعلام السلطة

برئاسة د/عدنان محمد حمران المدير العام لمديرية غيل باوزير رئيس المكتب التنفيذي عقد ظهر الاحد الدورة الاعتيادية للمكتب التنفيذي بديوان المديرية والذي استعرض جملة من المواضيع المدرجة في جدول اعماله والتي تضمنت استعراض المحضر السابق للدورة ومناقشة تقريرين منفصلين عن نشاط مكتب الزراعة والري بالمديرية وآخر نشاط المؤسسة المحلية للمياة والصرف الصحي .
وفي مستهل الدورة اكد المدير العام للمديرية د/عدنان محمد حمران عن مضاعفته الجهود من قبل مدراء المرافق الخدمية وذلك بهدف تقديم افضل الخدمات لمواطني المديرية خاصة المرافق ذات الصلة المباشرة بحياة المواطنين .
وحظي التقريرين بمناقشة مستفيضة من قبل اعضاء المكتب التنفيذي وذلك لاهمية المياة والزراعة في الحياة العامة حيث اعطى كلاً من المهندس صلاح سعيد بن همام مدير المؤسسة المحلية للمياة والصرف الصحي بالمديرية والاخ رياض سالم التريمي مدير مكتب الزراعة والري ايضاح عن نشاط ادارتيهما وجهودهما في تطويره.
كما تم اتاحة الفرصة لاعضاء المكتب التنفيذي لتقديم ملاحظاتهم وعدد من المتفرقات ذات الصلة باداء هذه المرافق والمرافق الاخرى وخرجت الدورة بعدد من القرارات والتوصيات التي تهم مواطني المديرية

LEAVE A REPLY