حملات التنظيف تستهدف حي الشهيد خالد بالمكلا

400

المكلا (المندب نيوز ) إعلام السلطه المحليه واللجان المجتمعية

شهد صباح اليوم الثلاثاء الموافق 12/ 6/ 2018م حي الشهيد خالد حملة تنظيف واسعة نفذتها إدارة اللجان المجتمعية بالتعاون مع السلطه المحليه بمديرية مدينة المكلا وذلك في إطار حملتها التطوعية لتنظيف وتصفية أحياء المكلا من مخلفات منخفض ساجار .
حيث بدأت الحملة في الايام الماضية وتستمر إلي اليوم الثلاثاء بحي الشهيد خالد بمنطقة المكلا وذلك من قبل فرق تطوعيه وتعاون من أهالي حي الشهيد و لتتجسد روح العمل المشترك وتشكيل لوحة للفريق الواحد ومد جسور التعاون بين السلطة المحليه والمواطن .
وقد لاقت الحملة نجاح كبيرا في ظل الظروف الراهنه وكان هذا التفاعل الشعبي دليلاً على نجاح إدارة اللجان المجتمعية كونها تشكل قرارآ يقف بمثابة الراصد والنافذة لمراقبة تفاصيل حركة الاحياء .
الجدير بالذكر أن إدارة اللجان المجتمعية تسهم في خدمة المجتمع و إحياء المبادرات الإنسانية وغيرها من الخدمات لاستقرار و أمن المجتمع ، مؤكدين أن الحملة لن تقتصر على الشهر الكريم وإنما ستستمر خلال الأشهر القادمة .
حضر تنفيذ الحملة الوكيل المهندس / محمد العمودي و المدير العام لمديرية مدينة المكلا المهندس / عوض بن هامل ومستشار المدير العام للمديرية الاستاذ خليل النوبي ورئيس اللجان المجتمعية الأستاذ رشدي باضاوي ونائبه الأخ عوض باعيقه ورئيس لجنة الاغاثة الأخ فؤاد باعقيل وعدد من الشخصيات الاجتماعية بالحي .

LEAVE A REPLY