المئات من أسر الشهداء والجرحى يشاركون في مأدبة إفطار أقامها المجلس الانتقالي الجنوبي إحياءاً لذكرى تحرير عدن

350

عدن (المندب نيوز) خاص

 شارك المئات من أبناء الجنوب مساء اليوم، يتقدمهم اللواء أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية، وفضل الجعدي القائم بأعمال الأمين العام للمجلس، ومعهم عدد من القيادات العسكرية والمدنية، في مأدبة الإفطار التي أقامها المجلس الانتقالي الجنوبي على شرف أسر الشهداء والجرحى بمناسبة ذكرى تحرير العاصمة عدن، في مثل هذا اليوم ٢٧رمضان من العام ١٤٣٦هـ.

وأدى المشاركون عقب مأدبة الإفطار، التي أقيمت في ساحة العروض بمدينة خورمكسر، صلاة المغرب في الساحة، حيث تعالت الأصوات بالدعاء للشهداء بالرحمة وللجرحى بالشفاء العاجل،كما دعا الإمام للوطن بالأمن والاستقرار وللمقاتلين في جبهات الشرف بالثبات، متوجها بالثناء للأشقاء في دول التحالف العربي على مواقفهم النبيلة في نصرة شعبنا.

ورفع المشاركون في المأدبة، التي اصطفت على طول ساحة العروض بكثافة أعلام دولة الجنوب وأعلام دول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة .

وعبر المواطنون عن تقديرهم لهذه اللفتة الإنسانية من قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، برئاسة اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس، تجاه أسر الشهداء والجرحى والحرص على مشاركتهم الإفطار في هذه الليلة المباركة من ليالي شهر رمضان الفضيل، وهي الليلة التي أكرم الله بها شعبنا بهذا النصر العظيم، الذي تحقق على قوى الغزو الحوثي في مثل هذا اليوم قبل ثلاثة أعوام.

LEAVE A REPLY