بتوجيهات محمد بن زايد.. “الهلال الاماراتي” يوزع مساعدات غذائية رمضانية على أهالي الشحر بحضرموت.

189

المكلا (المندب نيوز) علي الجفري  تصوير/ عبدالرحمن باحباره

 وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي اليوم 2000 سلة غذائية “المير الرمضاني” على الأسر الفقيرة وذات الدخل المحدود وعلى ذوي الاحتياجات الخاصة وأسرهم بمديرية الشحر في محافظة حضرموت بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لإغاثية أهالي المديرية للتخفيف عنهم وطأة الأزمة الاقتصادية بسبب الحرب التي خلفها الانقلاب الحوثي الارهابي وألقت بظلالها على الشعب اليمني الشقيق.

حضر عملية التوزيع المهندس أمين سعيد بارزيق مدير عام مديرية الشحر ومصبح العبد البحسني نائب مدير عام مديرية الشحر.

وقال أحمد النيادي رئيس فريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في تصريح صحفي له عقب التوزيع أن هذه المشاريع الإغاثية والإنسانية التي تنفذها الهيئة بمحافظة حضرموت تأتي بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة واستمرارا لمشاريع الهيئة التي غطت كافة المناطق اليمنية المحررة.

وأثنى على التعاون الكامل الذي تقدمه السلطات المحلية بمحافظة حضرموت وحسن تعامل من قبل المواطنين المحليين مما ساهم في إيصال تلك المساعدات لمستحقيها.

من جانبه ثمن مدير عام مديرية الشحر جهود فريق الهلال الأحمر الإماراتي بمحافظة حضرموت معربا عن شكره وتقديره لدولة الإمارات حكومة وشعبا على وقفتهم التاريخية مع الشعب اليمني في هذه الظروف الصعبة.

من جانبهم أعرب المستفيدون من المساعدات عن امتنانهم لدولة الإمارات على المعونات الإغاثية التي وزعها فريق الهلال الأحمر الإماراتي والتي جاءت في وقتها نتيجة انقطاع سبل الكسب والعيش بسبب تفاقم الأوضاع المعيشية والإنسانية جراء الحرب التي خلفها الانقلاب الحوثي الارهابي.

LEAVE A REPLY