الشحر (المندب نيوز )عمار السالم

تواصلاً لمهامهم اليومية في تنظيم أسواق مدينة الشحر . رفع قسم الأسواق بمكتب الأشغال العامة بالشحر مستوى الجاهزية التنظيمية القصوى وذلك بتوزيع المهام على موظفين القسم وتكثيف نزولاتهم الميدانية لتنظيم أسواق مدينة الشحر في أواخر أيام شهر رمضان المبارك ورفع كافة العراقيل والمعوقات التي تعيق حركة تسوق المواطنين ، وبما يخفف من حالة الازدحام التي تحدث أواخر شهر رمضان المبارك .
وقد تم ظهر الثلاثاء ردم المخلفات والحفريات التي خلفتها السيول وذلك تمهيداً لافتتاح سوق الأغنام بمسيال سمعون جوار مبنى السينما وتنظيم حركة البيع فيه .
وفيما يتعلق بتنظيم نشاط أصحاب البسطات والمفارش والباعة المتجولين تم خلال شهر رمضان نقلهم جميعاً الئ وسط الساحة العامة للاحتفالات لضمان إستمرار مصادر ارزقهم وتخفيفا من حدة الازدحامات بداخل السوق العام .
من جانبه أوضح الأستاذ سالم عاشور رئيس قسم الأسواق بمكتب الأشغال العامة بالشحر بأن أسواق مدينة الشحر تشهد استقراراً جيداً بعكس السنوات الماضية لاسيما بعد خطة إعادة التنظيم التي نفذت قبل شهر رمضان وذلك برفع جميع المفارش والبساط العشوائية وتهديم جميع البنايات والمعوقات المستحدثة وتوسعة الشوارع الداخلية للسوق ، مؤكداً في ذات الوقت بأن رجال الأمن والمرور كان لهم دور كبير في مساعدة موظفي قسم الأسواق بمكتب الأشغال على تطبيق الخطة التنظيمية بشكل جيد وبما يخفف من شدة الازدحامات بداخل السوق وكذا لحفظ الأمن العام ومنع حدوث بعض المظاهر والإشكاليات .

اترك تعليق