الحديده (المندب نيوز) عبدالسميع الاغبري

تمكنت قوات الويه العمالقه باشراف مباشر من القائد العام أبو زرعه المحرمي وقياده الالويه واركانهم في أرض الميدان، من السيطره على  مساحات واسعه في مدينه الدريهي ، وسط انهيار وتشتت لمليشيات الحوثي التي تلقت ضربات قاسمه مؤلمة  اثناء محاولتها واستماتتها لصد الهجوم .

ورغم لجوء المليشيا لزرع العبوات الناسفه في طول الخط العام وبجانبه باعداد كبيره جدآ، لكن الفرق الهندسيه التابعه لا الويه العمالقه بذلت جهودآ جباره وشاقه يحيطها مخاطر جمه ومصاعب شتى.

كما تمكنت نيران الوية العمالقة في بدايه المعركه من كبح كل تحركات ومحاولات مليشيا الحوثي من الهجوم واعاقه القوات من التقدم .

و جا الدور للفرق الهندسيه التي قامت بنزع العبوات والالغام وتامين الطريق لدخول القوات ، اصيب اثناء تفكيك العبوات قائب فريق الالغام التابع للواء الثاني’ يسلم الزنقري الصبيحي’اصابه خفيفه في يده ؤتلاه احد المتخصصين في نفس المهمه رنفس الفريق باصابه اثناء تفكيك العبوات،لكن كل ذالك لم يثني بقيه الفريق من مواصله اعمالهم  بوتيره عاليه ؤبهمه لاتوصف.

وقتل عدد كبير من افراد المليشسا بنيران قوات العمالقه اثناء  تقدم القوات ،ناهيك عن مقتل عدد اخر اثناء هروبهم واصطدامهم بعبوات كانوا قد زرعوها زملاء لهم لاعاقه تقدم القوات.

وستتواصل العمليات القتاليه التحريريه التي تنفذها الويه العمالقه حتئ تحرير كافه مناطق ومدن محافضه الحديده بسهلها وحبالها وساحلها.

اترك تعليق