عدن (المندب نيوز) خاص

بتوجيهات من الاخ / أحمد سالمين القائم باعمال محافظ محافظة عدن للاستاذ / أحمد محضار أحمد مدير عام مديرية الشيخ عثمان بشأن فتح الطريق الرئيسي للممدارة الجديد واصلاح المجاري الرئيسية على الطريق والتي ظل يعاني منها سكان منطقة الممدارة لفترة طويلة بتكدس اكوام الاتربة وطفح المجاري على الشارع الرئيسي .

حيث تم استئجار شيول وستة قلابات لتصفية الطريق والقيام باعمال الحفريات لاصلاح المجاري وذلك بتكلفة سبعمائة وخمسون الف ريال يمني والذي تم الانتهاء بنجاح .

وتقدم المحضار مدير المديرية  بالشكروالتقدير لكل من الاخ / علوي المحضار مدير عام المؤسسة المحلية للصرف الصحي والاخ / زكي حداد نائب مدير المؤسسة لشؤون الصرف الصحي وااخ / محمد علي مدير الصرف الصحي في المديرية والاخ / محمد عبد الواحد مدير صنوق النظافة في المديرية متمنا هذه  الجهودهم المبذولة في نجاح المهمة للرفع من معانآة المواطنين والتي اثقلت كاهل السكان في المنطقة .

وتاتي هذه الجهود وغيرها اهتماما من مدير المديرية لتحسين الخدمات المختلفة من مجاري والمياه والكهرباء ..وغيرها للتخفيف من معانآة المواطنيين وذلك بتكاثف جهود الجميع في المحافظة او السلطة المحلية في المديرية او الجهات ذات العلاقة .

اترك تعليق