نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية يبعث برقية عزاء ومواساة الى نظيره الاماراتي

325

عدن (المندب نيوز)  وزارة الداخلية

بعث نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري ، برقية عزاء ومواساة الى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير داخلية دولة الامارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ سيف بن زايد ال نهيان، في استشهاد أربعة من ابطال القوات المسلحة الاماراتية البواسل المشاركين في عملية إعادة الامل والى اسر الشهداء الابرار وهم ،الملازم أول بحري خليفة سيف سعيد الخاطري ,والوكيل اول علي محمد راشد الحساني ,والرقيب خميس عبدالله خميس الزيودي ,والعريف اول عبيد حمدان سعيد العبدولي، أثناء تأديتهم واجبهم في عملية ” إعادة الأمل” في معارك الساحل الغربي ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية لدعم الشرعية في اليمن .   

وعبر نائب رئيس الوزراء في برقيته عن تعازيه الحارة باسمه ونيابة عن الحكومة وكافة منتسبي وزارة الداخلية والشعب اليمني، للقيادة والشعب الإماراتي وقواته المسلحة، واسر الشهداء الابطال.   

وثمن  الدور الاماراتي الفاعل في دعم ومساندة الشعب اليمني والاستجابة لندائهم بالمشاركة المؤثرة في تحالف دعم الشرعية لإنهاء انقلاب مليشيات الحوثي واجهاض المشروع الايراني بخطره الداهم على امن واستقرار اليمن والخليج والمنطقة العربية والعالم اجمع.   

وأشاد رئيس الوزراء بما يسطره ابطال القوات المسلحة الاماراتية الى جانب اخوانهم في دول التحالف والجيش الوطني والمقاومة الشعبية ، من بطولات وتضحيات في مواجهة الميليشيات الانقلابية، مؤكدا ان دمائهم الزكية هي من تصنع الانتصار الكبير الذي بات وشيكا لتخليص اليمن والمنطقة من اخطر مشروع انقلابي طائفي ..   

وترحم معاليه على ارواح شهداء القوات المسلحة الاماراتية.. سائلا الله العلي القدير ان يتغمدهم بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنهم فسيح جناته مع النبيين والشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا.

LEAVE A REPLY