استفاد منها ( 737 ) أسرة تضم ( 4698 ) فرداً : مؤسسة البر للتنمية الاجتماعية بالقطن تختتم برامجها الرمضانية لعام 1439هـ

415

القطن (المندب نيوز) خاص

اختتمت مؤسسة البر للتنمية الاجتماعية بالقطن برامج رمضان المبارك ( الصدقات النقدية ، الغارمين ، اللحوم ، السلة الغذائية ، كسوة العيد ) وذلك هذا اليوم الأربعاء 28 رمضان 1439هـ بتمويل كريم من مؤسسة صلة للتنمية ..

واستهدفت المؤسسة ببرامجها الرمضانية الأسر الفقيرة والنازحة وعمال وحدة النظافة حيث استفاد منها ( 467 ) أسرة تضم ( 2808 ) فرداَ موزعين على مديرية القطن ..

وفي حديث للأخ / فتحي صالح القحي مسئول الرعاية الاجتماعية رئيس لجنة برامج رمضان عبر في مستهله عن شكره لمؤسسة صلة للتنمية على تمويلها لبرامج رمضان المبارك لهذا العام سائلاً الله عز وجل أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم ، مشيراً إلى أن هذه البرامج والمشاريع أتت لتلبي الحاجة الماسة لبعض الأسر العفيفة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا ، موضحاً أننا في مؤسسة البر قد شكلنا لجنة خاصة بمشاريع وبرامج رمضان من الأسبوع الأخير من شهر شعبان حيث رسمت الخطة وجهزت للبرامج مبكراً ، شاكراً لكل من ساهم وساعد في إنجاح هذه البرامج وجميع أنشطة وفعاليات المؤسسة ..

وكانت مؤسسة البر قد نفذت مشروع توزيع التمور والسلة الغذائية بتمويل من شبكة استجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية استفاد منها ( 270 ) أسرة تضم ( 1890 ) فرداً ..

LEAVE A REPLY