المكلا (المندب نيوز)  خاص

باشرت مؤسسة صح لحقوق الانسان فرع حضرموت في توزيع كسوة العيد للاطفال اليتامى بمختلف مراكز حضرموت الساحل ، وتاتي هذة البادرة ظمن الخطة السنوية للمؤسسة والتي بداءت في مطلع العام الحالي مستهدفة الاسر المعسرة واليتامى والمساجين والمصابين بالجذام وبعض شرائع المجتع المحتاجة .

هذا وكان التدشين في مقر المؤسسة بحضور العقيد ركن / عويضان سالم عويضان اركان حرب المنطقة العسكرية الثانية والاستاذ علي بن ماضي وعدد من طاقم المؤسسة المشارك في التدشين .

وفي التدشين القية كلمة لرئيس المؤسسة احمد اللحوري رحب فيها بالحضور مشيد بالجهود التي تبذلها هيئة الموسسة وكادرها ، وكذا اصحاب الايادي البيضاء الداعمين لهذة المجالات الانسانية المختلفة .

ونوة الاستاذ احمد اللحوري الي ان المؤسسة بصدد توسعة نشاطها الانساني لتشمل مختلف المجالات الحقوقية لكافة شرائح المجتمع بمختلف المناطق .

ومن جهتة اشاد اركان حرب المنطقة العسكرية الثانية عويضان سالم عويضان بتلك الجهود التي تبذلها المؤسسة وانها تلامس احتياجات المواطنين المختلفة في شتى المجالات وفي كل الظروف الصعبة والميسرة .

وفي الختام اكد رئيس المؤسسة بان بصدد القيام بزيارة الي المحجر الصحي لمرضى الجذام في هذة الايام المباركة وذلك لتلمس حوائجهم .

والجذير ذكرة بان المؤسسة قد قامت بزيارة القسم الخاص بحجز النساء في مصلحة السجون وذلك لتسليم كسوة العيد لاطفال السجينات وكذا بعض اللوازم الخاصة بالنساء ، وكان في استقبال قيادة المؤسسة العقيد حسن عمر باعلوي مدير عام مصلحة السجون الذي تحدث شاكرا قيادة المؤسسة على ماتقدمة من خدمات متواصلة للسجناء بمختلف الاوقات .

اترك تعليق