مؤسسة صح لحقوق الانسان بحضرموت تباشر توزيع كسوة العيد

319

المكلا (المندب نيوز)  خاص

باشرت مؤسسة صح لحقوق الانسان فرع حضرموت في توزيع كسوة العيد للاطفال اليتامى بمختلف مراكز حضرموت الساحل ، وتاتي هذة البادرة ظمن الخطة السنوية للمؤسسة والتي بداءت في مطلع العام الحالي مستهدفة الاسر المعسرة واليتامى والمساجين والمصابين بالجذام وبعض شرائع المجتع المحتاجة .

هذا وكان التدشين في مقر المؤسسة بحضور العقيد ركن / عويضان سالم عويضان اركان حرب المنطقة العسكرية الثانية والاستاذ علي بن ماضي وعدد من طاقم المؤسسة المشارك في التدشين .

وفي التدشين القية كلمة لرئيس المؤسسة احمد اللحوري رحب فيها بالحضور مشيد بالجهود التي تبذلها هيئة الموسسة وكادرها ، وكذا اصحاب الايادي البيضاء الداعمين لهذة المجالات الانسانية المختلفة .

ونوة الاستاذ احمد اللحوري الي ان المؤسسة بصدد توسعة نشاطها الانساني لتشمل مختلف المجالات الحقوقية لكافة شرائح المجتمع بمختلف المناطق .

ومن جهتة اشاد اركان حرب المنطقة العسكرية الثانية عويضان سالم عويضان بتلك الجهود التي تبذلها المؤسسة وانها تلامس احتياجات المواطنين المختلفة في شتى المجالات وفي كل الظروف الصعبة والميسرة .

وفي الختام اكد رئيس المؤسسة بان بصدد القيام بزيارة الي المحجر الصحي لمرضى الجذام في هذة الايام المباركة وذلك لتلمس حوائجهم .

والجذير ذكرة بان المؤسسة قد قامت بزيارة القسم الخاص بحجز النساء في مصلحة السجون وذلك لتسليم كسوة العيد لاطفال السجينات وكذا بعض اللوازم الخاصة بالنساء ، وكان في استقبال قيادة المؤسسة العقيد حسن عمر باعلوي مدير عام مصلحة السجون الذي تحدث شاكرا قيادة المؤسسة على ماتقدمة من خدمات متواصلة للسجناء بمختلف الاوقات .

LEAVE A REPLY