بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك: محافظ شبوة يزور مستشفى عتق العام ومعسكر شرطة الدوريات وأمن الطرق بالمحافظة

317

شبوة(المندب نيوز)خاص

زار محافظ محافظة شبوة اللواء الركن علي راشد الحارثي صباح اليوم ومعه مدير عام الشرطة بالمحافظة العميد الركن عوض مسعود الدحبول ومدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة ناصر حسين البعسي لمستشفى عتق العام تبادلوا خلالها التهاني والتبريكات مع نزلاءه من المرضى والطاقم الطبي والتمريضي والإداري المناوب في المستشفى بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك لهذا العام 1439 هجرية .

  واطلع المحافظ ومرافقوه من نائب مدير المستشفى حسين دعدع على مستوى الخدمات التي يقدمها المستشفى للمرضى ، متمنيين لهم الشفاء العاجل والعودة السريعة لأهلهم وذويهم .

   ووجه المحافظ علي الحارثي الطاقم الطبي والتمريضي المناوب في المستشفى بتقديم كامل الرعاية الطبية للمرضى والسهر على راحتهم حتى يتم شفائهم التام ، وقدم للمرضى الهدايا المالية الرمزية بهذه المناسبة الدينية العظيمة .

   بعد ذلك قام المحافظ الحارثي بمعية مدير عام شرطة المحافظة العميد الدحبول بزيارة لمعسكر شرطة الدوريات وأمن الطرق بالمحافظة والتقيا بمنتسبيها من ضباط وصف وجنود ونقلا لهم تهاني وتبريكات القيادة السياسية وقيادة وزارة الداخلية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .

   وأشاد المحافظ باليقظة والجاهزية العالية التي يتمتع بها منتسبوا شرطة الدوريات وأمن الطرق بالمحافظة ، مؤكدا على ضرورة مواصلة جهودهم في هذا الاتجاه وبما يمكنهم من تنفيذ وأداء المهام والواجبات الأمنية المناطة بهم على أكمل وجه .

   شارك في هاتين الزيارتين قائد اللواء الثاني مشاه جبلي العميد مهدي الشكلية ونائب مدير عام الشرطة بالمحافظة العقيد احمد لحول ومستشار المحافظة الشيخ تركي الخليفي وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والإدارية بالمحافظة .

   وكان محافظ محافظة شبوة وعدد من قيادات المحافظة قد أدوا صباح اليوم صلاة العيد مع جموع المواطنين بملعب نادي التضامن الرياضي في مدينة عتق مركز المحافظة وتبادلوا معهم التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .

LEAVE A REPLY