القائد كمال الحالمي قائد قطاع المنصورة ونقطة العلم بعدن يتفقد نقاط القطاع

217

عدن (المندب نيوز ) علاء بدر

قام القائد كمال الحالمي قائد قطاع المنصورة ونقطة العلم صباح يوم عيد الفطر بزيارة تفقدية إلى جميع نقاط التفتيش التابعة لكتيبة الاحتياط الثانية.
وقد بدأت الزيارة من نقطة العلم (البوابة الشرقية للعاصمة عدن) حيث استقبله قائد النقطة عبدالله فضل وجميع الأفراد في النقطة.
وفور وصوله وزَّع القائد كمال الحالمي حلوى العيد لمنتسبي النقطة وكذا للمسافرين الذين تزامن مرورهم أثناء زيارة الأخ القائد، مُلقيًا على أفراد النقطة كلمة توجيهية، حثهم فيها على التحلي بالصبر أثناء العمل، والإطلالة على المواطنين بوجه مبتسم، ناقلًا تهنئة قيادة غرفة الدعم والإسناد التي يشرف عليها القائدان العقيد (عبيد أبو عيسى) ونائبه (أبو عامر).
وأشاد قائد قطاع المنصورة ونقطة العلم بالانضباط الذي تحلَّت به نقطة تفتيش العلم في أول يوم بعيد الفطر المبارك، مطالبًا إياهم ببذل مزيد من الجهد لخدمة الوطن والمواطنين.
وجرت بين القائد كمال الحالمي قائد قطاع المنصورة ونقطة العلم وأفراد النقطة أحاديث ودية عبَّر فيها الجنود عن سرورهم بهذه الزيارة التي تأتي لتعزز من روابط المحبة بين القائد كمال الحالمي وأفراده في نقطة العلم الأمنية للتفتيش.
من جانب آخر تفقَّد القائد كمال الحالمي قائد قطاع المنصورة العمل الأمني في نقاط التفتيش التابعة للقطاع وهي:-
نقطة دوَّار (سوزوكي) في منطقة ريمي بمديرية المنصورة والتقى بقائد النقطة الأخ عبدالله ثابت، وأفراد النقطة.
وكذلك عرَّج القائد كمال الحالمي على نقطة تفتيش دوَّار السفينة ملتقيًا بمنتسبي النقطة قيادة وأفرادًا.
وضم برنامج زيارة القائد كمال الحالمي قائد قطاع المنصورة نقطة التفتيش المجاورة لمحطة (الكهرباء) في منطقة كابوتا، ليلتقي بقائد النقطة الأخ وصفي محمد الصبيحي، والأفراد المناوبين.
وشَمِلت جولة الزيارة نقطة (بلقيس) في حي الإنشاءات بالمنصورة، حبث رحَّب به الأخ محمود حلبوب قائد النقطة والجنود الحاضرين.
وزار قائد قطاع المنصورة نقطة تفتيش دوَّار كالتكس متفقدًا أحوال النقطة، وملتقيًا بقائد النقطة سالم العوكبي، والأفراد.
وفي هذه الزيارات الميدانية بلَّغ القائد كمال الحالمي جميع قادة وأفراد نقاط التفتيش التابعة لقطاع المنصورة تحيات وتهنئة الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة قادة التحالف العربي في العاصمة عدن بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، موجهًا لهم الشكر والثناء على ما بذلوه ويقدموه من دعم لا محدود واهتمام كبير تجاه قيادة وأفراد كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة.
ودعا قادة وأفراد نقاط قطاع المنصورة إلى التركيز الشديد في هويات الإثبات الشخصية، والتفتيش الدقيق للسيارات العابرة من النقاط، مذكِّرًا إياهم بأنهم عين المواطن الساهرة، وأن عملهم هو من أشرف وأنبل الأعمال، فبالله ثم بهم يتحقق الأمن الذي هو الركيزة الأساسية للعيش الرغيد والحياة الهانئة.
بعد ذلك أهدى القائد كمال الحالمي مبالغ نقدية لأفراد نقاط قطاع المنصورة ونقطة العلم بالعاصمة عدن والمقدمة من القائد العقيد (عبيد أبو عيسى).

LEAVE A REPLY