إنطلاق فعاليات ليالي عيد الفطر المبارك للعام ٢٠١٨ بمكلا مول

328

المكلا (المندب نيوز ) خاص

انطلقت عصر اليوم السبت بمركز مكلا مول التجاري فعاليات الاحتفال بعيد الفطر السعيد بمديرية المكلا بمحافظة حضرموت، التي تنظمها شركة سماء للإعلام وترعاها مجموعه كردوس القابضة.
حيث شملت الفعاليات على فقرات ترفيهية، وفعاليات الاطفال، والتي لاقت استحسان الجميع، وذلك بمشاركة عدة فرق مسرحية وكرنفاليه واستعراضية.
وتوافد عدد كبير من الاهالي والزوار على خشبة مسرح الطفل بمركز مكلا مول التجاري، و بدأت الفعاليات بفقرات ترفيهية قدمها الشخصية الكوميدية ” ابو سالم” والشخصية المحبوبة لطفي بن بريك وقدمت فرقة واكسن١ وفرقة فتيان وفتيات الموسم على العديد من العروض الشيقه و المميزة التي أمتعت الحضور, و حازت على استحسان الجميع , تلى ذلك فقرة أسئلة الجمهور وتوزيع قسائم مالية وهدايا قيمة مقدمة من هايبر المستهلك الى جانب عمل مسابقات متنوعه أمتع الصغار و الكبار, حيث أضافت رونقاً و طابعاً خاصاً.
و استمرت الفقرات الترفيهية و الجوائز المقدمة للأطفال والمشاركين و الحضور من الكبار و دفعتهم للمشاركة في الفقرات , و أعطت الاحتفال طابع متميز عبر الأناشيد والمسابقات , إضافة إلى ظهور شخصيات كرتونية محببة للأطفال.
واكدت شركة سماء للإعلام الجهه المنظمة للمهرجان أن الحفل يستقطب آلاف الزوار يومياً مؤكداً أن إدارة المهرجان حرصت على التنوع في الفعاليات بما تتضمنه من البرامج الهادفة والفعاليات المنوعة والفقرات الشيقة والجذابة مقدماً شكره لمجموعه كردوس القابضه لتمويلها هذا الاحتفالات سنويا.

LEAVE A REPLY