الديس الشرقية (المندب نيوز) عبدالله باشعيب

دشن المركز الثقافي بالديس الشرقية فعاليات عيد الفطر المبارك بدعم ورعاية من السلطة المحلية بالمديرية ومؤسسة أيادي الخير للتنمية ، حيث كانت أولى الفعاليات في ثاني أيام العيد عصراً بلعبة العدة التراثية لأبناء حي الثورة ومهرجان عيدي للطفولة لبراعم وأطفال وزهرات من أبناء الديس الشرقية .

حيث شارك في المهرجان أطفال مدرسة الفاروق بالرجيدة بـ وصلات إنشادية وأخرى تمثيلية أمتعت الحاضرين من الأطفال والكبار ، وشارك في المهرجان أيضاً أشبال من حي الصيادين وزهرات من منطقة الغريفة برقصات مختلفه .

تم تزيين المركز الثقافي بالأضواء والزينة وأُلبس حلته الجديدة بمناسبة عيد الفطر المبارك واستقبالاً لفعاليات ومهرجانات العيد .

أما في المساء فقد اكتظت ساحة الاحتفالات بالجمهور الذي قدِم من أرجاء مدينة الديس الشرقية وضواحيها لمشاهدة فرقة نجوم حضرموت التى لبّت دعوة المركز الثقافي وقدِمت من مدينة الشحر بقيادة الممثل الكوميدي عبدالله بلقرع ( زبيو ) لإحياء احتفال العيد في مدينة الديس الشرقية .

وفي سياق متصل أشار الأستاذ / وليد عمر القعيطي مدير المركز الثقافي بالديس الشرقية في كلمته التي ألقاها في مستهل الحفل بأن فعاليات العيد هذا العام تأتي بدعم من السلطة المحلية بمديرية الديس الشرقية متمثلة بالأستاذ / ماهر عبدالرحيم باوزير مدير عام المديرية ومؤسسة أيادي الخير للتنمية مقدماً لهم كل الشكر والتقدير .

وأشار القعيطي في كلمته إلى دور إدارة الأمن بالمديرية وقائدها الرائد / أحمد سالم الجمحي وجميع الجنود المخلصين والمتواجدين في تنظيم وترتيب وحماية الفعاليات .

وشكر القعيطي في كلمته كل المساندين والداعمين والرعاة للفعاليات العيدية على رأسها السلطة المحلية بالمديرية وإدارة الأمن ومؤسسة أيادي الخير و محلات ليلتي للأفراح ومركز برنس للدعاية والاعلان و نادي اتحاد الشبيبة وجمعية شباب الديس الشرقية وكل الشباب العاملين والمنظمين للفعاليات .

هذا وتستمر الفعاليات هذا اليوم ثالث أيام العيد بلعبة العدة لأبناء حي الشهداء عصراً ومسابقة ثقافية للفرق الشعبية مساءً على مسرح المركز الثقافي .

ترك الرد