المكلا (المندب نيوز)  خاص

ظمن برنامجها الدوري المدرج في الخطة السنوية للمؤسسة ، توجة وفد من قيادة المؤسسة الي مجمع حضرموت الصناعي ” احدى شركات هائل سعيد انعم وشركائة ” وذلك للاطلاع عن النشاط في مرافق المجمع ومدى الجاهزية لمواكبة الحاجة المتزايدة في السوق المحلي للسلع الغذائية .

هذا وكان في استقبال الوفد المدير العام للمجمع الذي رحب بهذة الزيارة واطلع الوفد على البرنامج العام للانتاج والتصنيع ومدى استيعاب المجمع للايدي العاملة ومستوى التعامل بمختلف المرافق والاقسام .

ومن جانبهم قام الوفد بإطلاع المدير العام للمجمع عن نظام المؤسسة واهم نشاطاتها والخطط المستقبلية لها وكذا المشاريع المنفذة خلال الفترة الماضية وكذا الخطط المستقبلية للمؤسسة والمشاريع القائمة خلال خطة هذا العام والاعوام القادمة .

اسعد كثيراً المدير العام للمجمع بكل هذا الجهد المبذول من قيادة المؤسسة واعرب عن استعداد المجمع للمساهمة في تنفيذ هذة المشاريع التي وصفها بالحيوية والمهمة في الحياة ، ومن جانبة وجة المدير العام للمجمع على اعتماد عدد عشرون “٢٠” سلة غذائية متكاملة تصرف من المجمع لفترة عام مقدمة من المجمع على ان توزع من خلال مشروع “حق” المنطوي تحت برنامج المؤسسة لدعم الاسر المحتاجة وذلك بنظام بطاقة التموين المقررة من قيادة المؤسسة .

هذا وكان الوفد الذي كلف من قبل رئيس المؤسسة الاستاذ احمد اللحوري مكون من الاستاذة لقاء العبد الجابري مديرة مكتب رئيس المؤسسة رئيسة اللجنة التنفيذية والاستاذة راوية برك باعواد مسؤلة العلاقات العامة بالمؤسسة والاستاذ عبدالقادر باصالح رئيس قسم حماية المستهلك في المؤسسة والاعلامي صالح بن ماضي  .

ترك الرد