عدن (المندب نيوز)  عبدالسلام هائل تصوير / زكي اليوسفي

 برعاية كريمة من الشيخ / عبدالله بقشان رئيس مجلس امناء المؤسسة وبحضور الدكتور / رشاد شايع ومحمد نصر شاذلي وكيلا محافظة عدن   و المهندس حسين  عقربي وكيل وزارة الاشغال  العامه وعوض مشبح وكيل وزارة الادارة المحلية واعضاء  مجلس امناء المؤسسة .

نظمت صباح اليوم مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية حفل تخرج لطلابها الدارسين في المملكة العربية السعودية الشقيقة  بالعاصمة عدن

وفي الحفل الذي بدء بالقرآن الكريم القى الدكتور رشاد شايع  وكيل محافظة عدن كلمة السلطة المحلية   اشاد فيها بدور مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية ممثلة برئيس مجلس الامناء المهندس / عبدالله بقشان  في  تشجيع طلاب العلم والمعرفة ليس من محافظة وحضرموت وحسب ولكن امتد دعمها ليشمل طلابا من المحافظات الاخرى داعيا الى  المزيد من الاهتمام بطلاب العلم فهم بناة المستقبل .

وكان الدكتور / ابو بكر محمد عمر بامشموس عضو مجلس امناء مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية قد القى كلمة المؤسسة استعرض فيها الانشطة التي نفذتها منذ تأسيسها عام ٢٠٠٦م  والتي اثمرت عن  وصول عدد الخريجين الى( ٤٠٠٠   )خريج وخريجة من مختلف جامعات العالم. منهم اكثر من ٣٠٠٠  خريح وخريجة من  الجامعات السعودية   .وعبر عن شكره وكل اعضاء المؤسسة للشيخ المهندس/ عبدالله بقشان رئيس مجلس الامناء على دعمه وتشحيعه المستمر لطلاب العلم وفتح مجال الابتعاث للدراسة  في عدد من الدول  الشقيقة والصديقة .واختتم كلمته بتقديم التهاني لابنائه الخريحين   الدارسين في الجامعات السعودية الذي نحتفي اليوم بتكريمهم متمنيا لهم التوفيق في حياتهم العملية .

كما القيت كلمة عن الخريجين القاها الخريج / محمد الهتاري .

هذا وقد تخلل  فقرات الحفل فلم وثائقي عن نشاط مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية .بالاضافة الى عدد من الاغاني والرقصات الشعبية والشبابية التي عبرت عن فرحة  الخريجين واولياء امورهم الذين اكتظت بهم القاعة .

بعد ذلك قام كبار الضيوف وممثلو مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية  بتكريم( ٩٨) خريجامن الدارسين في الجامعات السعوديةوسط تصفيق الحاضرين .

 حضر الحفل  التكريم  الاستاذ جمال بلفقية  و العقيد ابوبكر جبر نائب مدير امن عدن و  العقيد سليمان الزامكي  مستشار وزير الداخلية

ترك الرد