انتقالي التواهي يستأنف حملة النظافة و الوالي يطلع على أعمال الإصلاحات ببرزخ المياه في جبل حديد

200

عدن (المندب نيوز ) خاص

 استأنفت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية التواهي بالعاصمة عدن صباح اليوم السبت، حملة النظافة في شوارع وأحياء المديرية .
وشارك في حملة النظافة رئيس القيادة المحلية للمجلس في العاصمة عدن د.عبدالناصر الوالي، و مدير عام مديرية التواهي عبدالحميد الشعيبي و رئيس القيادات المحلية للمجلس في مديرية التواهي أحمد عبدي و عدد من القيادات المحلية، والمواطنين.
وفي سياق آخر وفي إطار نزولاته الميدانية لمتابعة الجوانب الخدماتية في العاصمة عدن، زار رئيس القيادة المحلية في العاصمة عدن د. عبدالناصر الوالي و عدد من أعضاء القيادة المحلية برزخ المياه في جبل حديد بمديرية المعلا للاطلاع على الأعمال الجارية لإصلاح أنابيب المياه الواصلة إلى المديريات.
وأشاد الوالي بالمجهود الذي يبذله العمال وتفانيهم في أعمال الإصلاحات التي بدأت منذ الأيام الأخيرة لشهر رمضان المبارك، وتحملهم العناء خلال أيام عيد الفطر.
الجدير ذكره أن حملة النظافة ستتواصل غداً الأحد في شوارع و أحياء مديرية المعلا، وذلك استكمالاً لأسبوع الأنشطة الذي دشنته القيادة المحلية في العاصمة عدن أواخر شهر رمضان، وتم تأجيله إلى بعد إجازة عيد الفطر، بسبب الأمطار التي شهدتها مديريات العاصمة عدن.

LEAVE A REPLY