مناقشة منهاج رياض الأطفال في ورشة عمل بتربية حضرموت الساحل

410

المكلا (المندب نيوز) خاص

أكد الأستاذ جمال سالم عبدون وكيل وزارة التربية والتعليم مدير مكتب الوزارة بالمحافظة على الأهمية التي يكتسبها منهاج رياض الأطفال بوصفه تجربة فريدة يضاهي بها المكتب على مستوى الوطن .

جاء ذلك خلال كلمته التي  ألقاها في ورشة العمل التي  انعقدت صباح اليوم الأحد واستهدفت (80)  كادراً تربوياً ومربيات رياض أطفال  حيث كرستلمناقشة المنهاج وأثره خلال الفترة التجريبية والتي استمرت ثلاث سنوات .

مشيراً إلى أن قيادة المكتب قد أخذت على عاتقها منذ وقت مبكر فكرة إعداد وطباعة منهاج رياض أطفال بإشراف وإعداد كوادر المكتب ليكون قادراً على ملامسة وتلبية متطلبات واحتياجات مرحلة رياض الأطفال بوصفها أولى مراحل السلّم التعليمي والأساس الذي تبنى عليه باقي المراحل .

وأوضح الوكيل عبدون أن قيادة المكتب قد ذللت جميع الصعوبات وسخرت جميع الإمكانيات في سبيل إنجاز هذه المهمة الوطنية على الوجه المأمول ووفق ماخطط له . معبراً بالمناسبة عن شكره وتقديره للدعم اللامحدود من قبل قيادة محافظة حضرموت راعي التعليم الأول ممثلة اللواء الركن فرج سالمين البحسني

محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية والذي تبنى طباعة المنهاج وتوزيعها على رياض الأطفال مجاناً . شاكراً في الوقت ذاته جهود كافة الكوادر التي شاركت في إعداد ووضع أسس هذا المنهاج في شكله النهائي . هذا وأغنيت الورشة بمناقشات مستفيضة من قبل المشاركين صبت في مجملهالصالح تعزيز وتطوير المنهاج .

 

LEAVE A REPLY