اللجنه التحضيرية للعرس الجماعي بوادي يبعث تعقد اجتماعها لاقامة العرس الجماعي

354

المكلا  (المندب نيوز) محمد بن جعفر

عقدت اللجنه التحضيرية للعرس الجماعي بمديرية  يبعث صباح اليوم اجتماعها الأول لمناقشة الاستعدادات والترتيبات لاقامة هذ العرس الجماعي الخامس البهيج لشباب المديرية من مختلف طوائف وشرائح المجتمع بالمديريه.

كما اجتمعت اللجنه بالشيوخ والأعيان والشخصيات الاجتماعيه بوادي يبعث من أجل التشاور وتحديد موعد ومكان اقامة العرس واختيار اللجان الفرعية والميدانيه لإنجاح هذا العرس الفرايحي الكبير الذي تشهده المديرية كل عام.

كما أقرت اللجنه تحديد مكان  العرس في ثانوية الصديق للرجال وسوف يتم تحديد موقع النساء في الاجتماع الثاني الذي سينعقد قبيل عيد الأضحى المبارك .

كما أقرت اللجنه إعداد البرنامج المتكامل لفعاليات المهرجان العرائسي الخامس من رقصات  وزوامل شعبيه وامسيات وترتيب السمر .

والجدير بالذكر بأن هذا العرس يعد الخامس لابناء وادي يبعث ويظم كافة شرائح ابناء المديرية بعيدا عن التفرقة والعنصرية مما يعكس مدى ترابط وتلاحم وتكافل الوادي والوقوف إلى جنب بعض وخاصة شرائح المساكين من ابناء المديريه كما أقرت اللجنه أيضا مراعاة ضروف هذه الشريحة من المجتمع تقديرا لحياتهم  المعيشية الصعبة.

كما أقرت اللجنه أيضا منع إطلاق الأعيرة النارية خلال مراسيم هذا المهرجان ومحاسبة كل من يخترق بنود الاتفاق .كما نهيب اللجنه التحضيرية لكافة الشباب الراغبين في العرس الإسراع في التسجيل علما بأنه سيستمر حتى يوم المهرجان

سائلين الله التوفيق لكافة الشباب متمنيين لهم عقبال حياة زوجيه سعيده

LEAVE A REPLY