“عبدون” يتفقد مدرستي جول شحير وكثيبة للتعليم الأساسي بمديرية غيل باوزير لاستقبالها العام الدراسي الجديد

269

المكلا (المندب نيوز) خاص

 

تفقّد وكيل وزارة التربية والتعليم مدير مكتب الوزارة بمحافظة حضرموت   الأستاذ جمال سالم عبدون صباح اليوم مدرستي جول شحير وكثيبة للتعليم الأساسي بمديرية غيل باوزير .

مطلعاً من مديري المدرستين بحضور الأخ شوقي احمد جوبان مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية وعدد من أعيان المنطقتين وعقالها على المكونات المدرسية ومدى الاستعداد لاستقبال العام الدراسي القادم 2018 – 2019م.

 وخلال اللقاء أكد الوكيل عبدون على اهتمام قيادة التربية والتعليم بالمحافظة بجميع مدارس مديريات حضرموت الساحل مشيداً بالدعم المستمر الذي يقدمه الراعي الأول للتربية بالمحافظة اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت – قائد المنطقة العسكرية الثانية .

مثنياً على جهود قيادات وكوادر العمل التربوي والتعليمي بالمديريات والمحافظة وما قدموه من عطاءات كبيرة في الحقل التربوي والتعليمي منذ بدء العام الدراسي وحتى الأيام الأخيرة الذي تتهيأ جميع المديريات فيه لاستقبال آخر استحقاق تربوي وتعليمي في هذا العام 2017 – 2018م والمتمثل في إجراء اختبارات شهادة المرحلة الثانوية بقسميها العلمي والأدبي داعياً أعيان وأهالي المنطقتين إلى تكاتف الجهود والتعاون المثمر مع إدارتي المدرستين وحث أبناءهم وبناتهم التلاميذ والطلاب على الاجتهاد والتحصيل العلمي في الأيام والسنوات القادمة.

 

وفي ختام جولتيه التفقديتين لمدرستي جول شحير وكثيبة وجّه وكيل الوزارة ومدير التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ جمال سالم عبدون بتوفير بعض الاحتياجات والمستلزمات المدرسية التي تصب في مصلحة التلاميذ والطلاب وتحسين البيئة المدرسية.

LEAVE A REPLY