شبوة (المندب نيوز ) خاص

   دشن محافظ محافظة شبوة اللواء الركن علي راشد الحارثي اليوم ومعه مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة ناصر حسين البعسي عمل العيادة المتنقلة الميدانية المقدمة من منظمة الصحة العالمية لمكتب الصحة بالمحافظة والتي ستباشر عملها في مكافحة داء الكلب الذي أنتشر مؤخرا في منطقة خورة بمديرية مرخة السفلى .

   وخلال التدشين أشار المحافظ الحارثي إلى أهمية وحيوية الدور الطبي الذي ستقوم به هذه العيادة المتنقلة في مكافحة الأوبئة والأمراض بالمحافظة حيث يمكنها الوصول إلى أي منطقة من مناطق المحافظة وقت الضرورة ، مشيدا بالدعم الصحي الذي تقدمه منظمة الصحة العالمية للمحافظة في العديد من جوانب الخدمات الصحية .

   ووجه محافظ المحافظة قيادة مكتب الصحة والسكان بالمحافظة والمختصين فيه بضرورة الاستفادة المثلى من عمل ونشاط هذه العيادة المتنقلة والحفاظ مكوناتها وصيانتها المستمرة لتتمكن من الاضطلاع بدورها المنشود في خدمة الأنشطة العلاجية بالمحافظة ، مشددا على ضرورة تضافر جهود جميع المختصين من أجل سرعة القضاء على داء الكلب في خورة ومنع انتشاره إلى مناطق أخرى .

   من جانبه أوضح مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة ناصر البعسي ان عملية مكافحة داء الكلب في منطقة خورة سيقوم بها فريق مشترك من مكاتب الصحة والأشغال والزراعة بالمحافظة وبحسب اختصاص كل منهم ، داعيا أهالي المنطقة وفعالياتها المختلفة إلى تقديم الدعم والمساعدة اللازمة للفريق المشترك الذي سيقوم بالنزول إلى المنطقة لمكافحة هذا الداء وبما يمكنه من تنفيذ وانجاح مهمته بالصورة المرجوة .

   حضر التدشين مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة المهندس حسن البرمة ونائب مدير عام الشرطة بالمحافظة العقيد احمد لحول وعدد من القيادات والكوادر في الجهات ذات العلاقة ..

اترك تعليق