الشحر (المندب نيوز) خاص

جرى صباح اليوم في مديرية الشحر تدشين امتحانات الشهادة الثانوية العامة بقسميه العلمي والأدبي للعام الدراسي 2017 ـ 2018 م التي بدأت اليوم وتنتهي في 18 / 7 / 2018 م و يتوجه لإدائها 1015 طالب وطالبة في مديرية الشحر .

وتفقد المهندس أمين سعيد بارزيق المدير العام لمديرية الشحر ونائبه الأستاذ مصبح العبد البحسني عدد من المراكز الأمتحانية بالمديرية مستمعين من الأستاذ وليد صياد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بالمديرية لشرح مفصل على سير العملية الامتحانية بالمديرية .

هذا وأعرب المدير العام عن ارتياحه بمستوى الالتزام بالإجراءات والضوابط المنظمة للامتحانات وكذا مستوى التجهيزات للمراكز الامتحانية وأجراء هذه الامتحانات في أجواء هادئة ومستقرة ، متمنياً للطلاب والطالبات التوفيق والنجاح وتحقيق مراكز متقدمة على مستوى عموم اليمن ، مؤكدا للطلاب ان السلطة بالمديرية عمدت على تهيئة الأجواء الامتحانية المناسبة للطلاب من خلال استمرار التيار الكهربائي في المراكز الامتحانية خلال ساعات الامتحانات .

كما حث الأستاذ وليد عوض صياد مدير مكتب التربية الطلاب على التمعن في إجاباتهم بما يمكنهم من تحقيق التفوق الذي يصبون إليه ، شاكر جهود مكتب التربية بالمحافظة على تدليله كافة الصعاب وكذا السلطة المحلية بالمديرية ومؤسسة الكهرباء على العمل لاستمرار التيار الكهربائي في المراكز الامتحانية الستة بما يضمن سير الامتحانات بكل سلاسة ويسر وفق ما هو مخطط له .

ويتقدم لامتحانات إنهاء المرحلة الثانوية في مديرية الشحر 1015 طالب وطالبة منهم 509 طالب وطالبة في القسم العلمي  و 506 في القسم الأدبي يتوزعون على 6 مراكز امتحانية على عموم مديرية الشحر .

اترك تعليق