وكيل اول سقطرى يدشن مشروع إغاثة المتضررين من اعصار ماكونو بمنطقة طيداع بدعم الجمعية الكويتية الإغاثية

198

سقطرى (المندب نيوز) محمد قدومي السقطري

دشن وكيل اول محافظة سقطرى  رائد الجريبي و و كيل المحافظة رئيس اللجنة الاغاثية  العميد ركن صالح علي سعد اليوم مشروع إغاثة المتضررين من اعصار ماكونو بمنطقة طيداع  الذي تنفذه مؤسسة ينابيع الخير الخيرية بتمويل من الجمعية الكويتية للاغاثة .

و يقدم المشروع  الذي يأتي في طار  حملة الكويت بجانبكم  230 سلة غذائية  سيتم توزيعها على  مناطق طيداع التي تعتبر من أكثر مناطق تضررا .

وفي التدشين ثمن وكيل اول المحافظة دعم الأشقاء بدولة الكويت و وقوفهم مع اخوانهم في اليمن و سقطرى بشكل خاص في هذا الظروف الصعبة الذي تمر بها البلاد جراء الانقلاب على شرعيته الدستورية و كذا الكوارث الطبيعية الذي تضرب معضم المحافظات الشرقية الجنوبية .. كما أشاد الجريبي بجهود مؤسسة ينابيع الخير المنفذة للمشروع و حرصها على توصيل المساعدات لمستحقيها.

لافتا أن المحافظة مرت بظروف استثنائية خلال شهر مايو الماضي جراء اعصار ماكونو الذي دمر الممتلكات العامة والخاصة  وأحدث خسائر كبيرة في الأرواح.

من جانبه نوه  مشرف المشروع ناصر عبد الرحمن بالتعاون الذي بدلته السلطة المحلية و اللجنة الاغاثية و تسهيل مهام المؤسسة في تنفيذ مشروعها … مقدما شكره للجمعية الكويتية للإغاثة على ثقتها بالمؤسسة لتنفيذ مشاريعها الاغاثية في اليمن.

و جدير بالذكر أن الجمعية الكويتية للإغاثة قدمت عدد من المشاريع الاغاثية  بعد اعصار ماكونو  من خلال المؤسسات الخيرية و الإغاثية اليمنية  وكان لها الدور الأبرز في التخفيف من معانات السكان في الارخبيل و توفير لهم متطلباتهم الغذائية .

حضر التدشين مدير عام حديبوه عضوء اللجنة الاغاثية سالم داهق و مدير عام الشرطة العميد علي الرجدهي و  أركان اللواء الاول مشاه بحري العقيد ركن ناصر قيس

LEAVE A REPLY