المكلا (المندب نيوز) خاص

تعاقدت إدارة مستوصف مكة في منطقة بويش بمدينة المكلا ممثلة برئيس مجلس الإدارة الشيخ محمد احمد الجويحي مع أطباء واستشاريين من جمهورية مصر .

وقال المدير التنفيذي للمستوصف الدكتور أيمن محمد الجويحي أن الإدارة قامت مؤخرا بزيارة الى جمهورية مصر وذلك للتعاقد مع أطباء من ذوي الكفاءة والخبرات العلمية والعملية .

وأكد أن مجلس الإدارة حرص على  التعاقد مع أطباء مشهود لهم كالدكتور السيد محمد الذي يعد من أكبر الاستشاريين في مصر بتخصص الجراحة حيث تم الاتفاق  معه لإقامة مخيمات طبية في المستوصف كل شهر سيتم خلالها إجراء عمليات نوّعية لاستئصال الأورام والعمليات  المعقدة وتجميل المعدة وغيرها .

ونوه الدكتور الجويحي إلى أنه تم كذلك التعاقد مع  الدكتور مصطفى استشاري الجراحة  والذي سيكون ثابتا بالمستوصف لإجراء العمليات الجراحية المختلفة  الى جانب التعاقد مع طيب باطني مصري  وكوادر طبية محلية ذات كفاءة عالية.

وأضاف رئيس مجلس إدارة مستوصف مكة ” من أجل تقديم الخدمة الطبية المتميزة تعاقدنا مع أطباء وممرضات  في مختلف التخصصات بهدف تقديم العناية اللازمة للمرضى وتوفير الراحة لهم .

وكانت الإدارة قد وقعت في رمضان الماضي مع إحدى الشركات بالمحافظة عقدا لتجهيز المستوصف بالمعدات والأجهزة الطبية المتنوعة والحديثة .

ويتوقع أن يتم الإعلان عن الافتتاح الرسمي للمستوصف خلال الثلاثة الأشهر القادمة بعد الانتهاء من التشطيبات النهائية لأعمال الديكور التي بلغت نسبة الإنجاز فيها قرابة 85%.

ترك الرد