الدكتور الجريري يتفقد الخدمات الصحيه بمديرية بروم ميفع

224

المكلا (المندب نيوز)  خاص

تفقد المدير العام لصحة ساحل حضرموت الدكتور رياض بن حبور الجريري صباح اليوم الأوضاع الصحيه في مديرية بروم ميفع مطلعا على الخدمات المقدمة والقفزه النوعية التي طرت على تقديم الخدمات في صحة المديرية.

والتقى الدكتور الجريري خلال زيارته التفقدية بمدير الصحه بالمديرية الاستاذ حسن العمودي الذي عين حديثا من قبل محافظة حضرموت و الدكتور عبدالله بامهدي المدير السابق للصحه بالمديرية، مؤكدا على المضي بنفس الخطى والحفاظ على العمل بروح الفريق الواحد، شاكرا المدير السابق والعاملين بقطاع الصحة على الجهود التي بذلوها خلال الفترة السابقة في سبيل تطوير الخدمات الصحيه بالمديريه.

كما استمع الدكتور الجريري من فريق العمل الى كل الهموم والصعوبات التي تعترض سير تقديم خدمات ذات جوده عاليه وكذالك السبيل لاستكمال خطة جعل صحة بروم نموذج على مستوى المحافظه في تقديم خدمات طب الأسره وتنفيذ المسح الاسري وادخال البيانات آليا وأبدا الدكتور الجريري استعداد الصحه بالمحافظه على دعم هذه المشاريع والخطط النموذجيه.

كما ناقش مع الفريق الصحي أهميه ترصد الأوبئة ومنع انتشار أي وباء في المديريه وتحسين الخدمات في المركز الصحي ميفع ورفع جاهزيته لاستقبال الحالات طارئة في حوادث الطرق والأمراض الوبائية.

LEAVE A REPLY