المكلا (المندب نيوز)علي الجفري

وقعت ” هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ” اليوم اتفاقية تمويل تنفيذ مشروع صيانة وتأهيل مركز بلفقية الثقافي بمديرية المكلا بمحافظة حضرموت .

وقع الاتفاقية محمد عبيد الشامسي ممثل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت بحضور نائبه سلطان النعيمي مع أحد المكاتب المتخصصة في هذا الصدد وتتضمن اعادة تأهيل الواجهة الأمامية للمركز .

و أثنى اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية خلال حضوره مراسم التوقيع على الدعم السخي الذي تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بذراعها الإنسانية هيئة الهلال الأحمر لمحافظة حضرموت في مختلف المجالات الخدمية و الإنسانية وأكد أن ذلك ليس غريبا على دولة الامارات العربية وقيادتها الرشيدة.

ونوه بجهود ”  الهلال الأحمر الإماراتي ”  و دعمه المتواصل حاملا على عاتقه إعادة تأهيل البنية التحتية عبر مجموعة من المشاريع المتنوعة و منها مشروع اعادة تأهيل مركز بلفقيه الثقافي الذي يعد معلما ومركزا ثقافيا لمدينة المكلا .

من جانبه أكد ممثل الهلال الأحمر الاماراتي في حضرموت أن مشاريع الهلال الأحمر ستتواصل لدعم احتياجات المحافظة و لن يألو جهدا في سبيل دعم مشاريع البنية التحتية إلى جانب تدخلاته في المجالات الانسانية .. لافتا إلى أن عملية التوقيع تأتي في إطار تقديم خدمات أفضل على صعيد مشاريع التنمية و البنية التحتية .

ترك الرد