الهلال الأحمر الإماراتي يدشن حملة نظافة شاملة بمديرية تريم في وادي حضرموت

273

المكلا (المندب نيوز) علي الجفري  تصوير/ عبدالله مسيعد

 دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي حملة نظافة شاملة بمدينة تريم بوادي حضرموت تحت شعار “مدينتي أجمل” بمشاركة شعبية واسعة لإزالة المخلفات وطلاء الشوارع وذلك ضمن سلسلة الأعمال الإنسانية والتنموية والخدمية التي تنفذها الهيئة بمحافظة حضرموت.

حضر انطلاق الحملة ــ التي جاءت برعاية عصام حبريش الكثيري وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء ــ  إلى جانب وفد الهيئة خالد هويدي مدير عام مديرية تريم وعدد من الشخصيات الاجتماعية والأعيان وممثلي الاندية والفرق الشعبية بالمديرية.

والتقى فريق الهيئة المواطنين الذين عبروا عن شكرهم لإطلاق هذه الحملة وتعرف على احتياجاتهم ومطالبهم وتبادل معهم الحديث حول الجوانب الخدمية في المديرية.

وعبر محمد الشامسي ممثل هيئة الهلال الأحمر عن ارتياحه للتفاعل الرائع والتعاون مع حملة النظافة ورفع المخلفات التي تنفذها الهيئة بمشاركة السلطة المحلية بحضرموت و المواطنين، مؤكدا أن حضرموت وأهلها يستحقون ذلك وأن الحملة ستتواصل لإظهار المدينة بشكل أجمل.

 وأكد أن الهيئة تولي الجوانب الخدمية والتنموية بالغ الأهمية وعلى رأسها النظافة التي تسهم في إبراز المظاهر الجمالية لمحافظة حضرموت إلى جانب كونها ركيزة أساسية لمكافحة الأوبئة والأمراض.

وأكد خالد هويدي أهمية هذه الحملة في وادي حضرموت وبمديرية تريم من خلال رفع مخلفات الأمطار من شوارع المدينة بالاضافة لاعمال الطلاء التي ستشهدها شوارع المدينة.

وقال إن ما يميز هذه الحملة هو مشاركة هيئة الهلال الأحمر الإماراتي التي دائما تقف إلى جانبنا في مختلف الظروف والمواقف ..مشيرا إلى مشاركة  جميع المؤسسات والإدارات الحكومية والمؤسسات العسكرية والأمنية والمبادرات الشبابية واللجان المجتمعية والمواطنين في هذا العمل الخدمي الكبير.

ولاقت حملة النظافة التي من المقرر أن تستمر شهرين ترحيباً شعبياً واسعاً من أهالي الأحياء السكنية ومالكي المحلات التجارية الذين ثمنوا الدعم السخي الذي تقدمه دولة الإمارات وذراعها الإنسانية في اليمن الهلال الأحمر في مختلف الجوانب الإنسانية والخدمية والتنموية ومنها قطاع النظافة والكهرباء والمياه والصحة والتربية والتعليم وغيرها من القطاعات الخدمية التي تصب في مصلحة المواطن اليمني بشكل مباشر.

LEAVE A REPLY