المكلا (المندب نيوز) خاص

التقى عدد من ممثلي مؤوسسة ابتسامة لدعم مرضى السرطان وعدد من ممثلي مركز وطن للتمنية البشريه بمدينة شقرة اليوم الجمعه الموافق 6-يوليو-2018م.

ياتي هذا اللقاء لمنقاشة المواضيع والامور الهادفه التي تهدف إلى خلق شراكه عمل ايجابيه مع المركز ومنظمات المجتمع المدني في شقرة من أجل الاهتمام بمرضى السرطان والدفع بمكونات المجتمع للمساهمة الفاعلة في دعم المرضى وكذا خلق الوعي المجتمعي الذي يسهم في التقليل من الاصابه بهذا المرض .

وفي الجانب الاخر فقد رحبت قيادة مركز وطن للتنمية البشرية بالنظره الطيبه لموسسة ابتسامة وزيارتها لمنطقة شقرة حيث يعد هذا النشاط عمل إنساني نبيل يتطلب من الجميع مساندته ودعمه.

وفي هذا اللقاء بادرت قيادة مركز وطن للتنمية البشرية بقبول أبناء مرضى السرطان الراغبين في تقوية مستواهم الدراسي بقبولهم في المركز مجانا دون أي رسوم.

كما بادرت ايضا بمنح مؤسسة ابتسامه لمرضى السرطان بعض منتجات المشغل التابع للمركز من الملابس المتوفرة بمبالغ رمزيه كدعم من المركز ليستفاد من عائدها لصالح المؤسسه.

حيث نالت هذه الخطوة استحسان وشكر وتقدير قيادة موسسة ابتسامه لدعم مرضى السرطان معتبره ذلك عملا إنساني متميز يقدمه مركز وطن للتنمية البشرية بمدينة شقرة.

حضر هذا اللقاء من جانب موسسة ابتسامه كلا من:-

1=حسين الهندي رئيس المؤسسة

2″نزار محمد مدير التمويل

3= اميمه الطلبي  المسؤول المالي

4= نواره احمد  العلاقات العامه

5= قبله احمد

6″كفى العاقل

7″ انيسه صادق

 ومن جانب مركز وطن للتنمية البشرية كلا من :-

1=خضرا عبدالله المدير التنفيذي

2= نهى علي العلاقات العامه

3= امل عبدالله المسؤول المالي

4=سلمى عمر مسؤولة النشاط

 وعدد من المتدربات  والمدربات  في المركز وفي ختام هذا اللقاء التشاوري اتفق الجميع على مواصلة هذا العمل وخلق شراكه إيجابية قادرة على الدفع بهذا النشاط نحو الأفضل.

ترك الرد